" جميع الخدم ينظرون لبعضهم بخوف "_ ر...ربما الأم...مير
دايسكي 😒: هذا يعني أنكم مهملون لدرجة أن لا تنتبهوا لطفل عمره 6 سنوات فقط و هو يخلط هذا الشيئ ليضعه لي !
رئيس المطبخ: في الواقع أتى سيداسكي ساما و طلب بعض الملح و الليمون و الماء و أخبرني أنك طلبتهم منه بسرعة
دايسكي 😒: و هل سبق و أن طلبت من سيداسكي إحضار شيئ لي أساسا؟!!!
رئيس المطبخ: طبعا ! مرة أخذ أداة تقشير البطاطا و ثلج و بعض الأقمشة القديمة التي تستعمل في التنظيف و قال أنك أنت من طلبتها
دايسكي 😐: كيف تعطونه أداة حادة!! هل جننتم !!!
رئيس المطبخ: قال أنك قلت أننا سنطرد و نحن لا نستطيع تكذيب الأمير في النهاية
دايسكي 😒: تبا لكم جميعا إذهبوا من أمامي و لا تعطوه شيئا! إن إحتاج شيئا فستأخذه مربيته !
" خرج جميع الخدم و بطريقة ما نجوا من غضب دايسكي "
دايسكي : حسنا سيداسكي أصبح اللعب بالخباثة لديك سنرى من الأخبث إذن (نادى خادمه) أصغي لي ! إذهب إلى الاصطبل و أحضر لي قارورة فيها بول أحد الأحصنة
الخادم : 😐ها ؟
دايسكي 😒: نفذ الامر و لا تخبر أحدا !
الخادم (إنصدم من الأمر الغريب و ذهب /مع نفسه: 😐 هل سيشربه ؟ )
" بعد ساعة أتى الخادم و معه تلك القارورة ، طلب منه دايسكي أن يغسلها جيدا من الخارج ثم أمسكها بقطعة قماش ، تأكد أن سيداسكي يلعب في باحة القصر و بعيد عنه ، دخل غرفة سيد ،رفع غطاء السرير و أفرغ تلك القارورة في مكان نوم سيداسكي ثم أعاد الغطاء لمكانه "
دايسكي 😌: ليس هذا فحسب ! (ذهب لثلاجة سيداسكي و التي من المفروض أنها تحتوي على أكلات خفيفة في حالة جاع في الليل) 🤨 يضع الملح داخل الثلاجة ! أظنه الملح الذي سرقه و هذا الليمون 😏 (أخرج شطيرة فتحها و عصر فيها الليمون ثم أعادها ، ثم أخرج قطعة كيك منزلية مغطات بالسكر و نثر عليها الكثير من الملح ثم نظر للماء و أراد وضع الملح فيه أيضا لكنه تراجع) حسنا يجب أن يجد شيئا.. لا لا كاد يفقدني لساني بسبب خليطه الفضيع سأشعره بمرارة ما مررت به(فتح القرورات كلها ووضع فيها الكثير من الملح ثم أغلقها جيدا و أعاد كل شيئ لمكانه و خرج )
.
."في المساء "
سيداسكي (دخل جناحه مسرعا و كالعادة أول شيئ فعله هو القفز على السرير و الدخول تحت الغطاء ثم فتح التلفاز الموجود أمامه بأداة التحكم ) 😐: السرير بارد للغاية .. لا لا بل مبلل .. توجد رائحة سيئة 🥺 لا لا أنا كبرت لم أعد أفعلها في سريري ! ترى هل فعلتها في الأمس ؟!! لا لا لو أنني فعلتها كان الخدم ليغيروا السرير ! (صمت صمت ثم إنفجر باكيا) يووووجد من فعلها على سريرييييي !!!!! 😭 هذاااا مقرررررف !!!
أنت تقرأ
"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"
Fanfictionهذا الكتاب عبارة عن مقاطع مقتطفة نسيت كتابتها و تحريرها في القصص الجانبية لسلسلة لايونكاغي كاملة + توضيحات بخصوص الاحداث و الشخصيات أو ربما احداث لا علاقة لها بالذي حصل أو المفروض اكتبها لكن غيرت رأيي عموما 👌🏻🙂 . . 🥇:#كواليس(6/9/2021) 🥇:#دايسك...