سيداسكي: أوكاسان أنت تمزحين دون شك !
دايسكي 😐: لا بد من كونك تمزحين
آيريس (وضعت وسادة بينها و بين دايسكي): هل تظنني أمزح ؟ ستنام معنا !
سيداسكي (حاول الهروب لكن آيريس أمسكته): أوكاااسااان !!!
آيريس (تضحك ): ستنام معنا هنا !! أنت صغير لن اصبع التغلب علي و الهروب الآن !
دايسكي (أخذ وسادته ): أنا سأنام في الأسفل
آيريس : لماذا عفوا ؟
دايسكي : بجدية ! لا تغتري بجسده الصغير ! عقله ليس عقل طفل !
آيريس : لا يهم ! هو إبننا في جميع الأحوال ! إن ذهبت فلن أتحدث معك دايسكي !
دايسكي : آيريس لا تهدديني تعلمين كم أكره هذا
آيريس : دااااااااي !!!
دايسكي (رمى وسادته على السرير و إستلقى و غطى نفسه بالكامل )
آيريس 🙂: دايسكي من أين تتنفس ! هل لديك حسسية من سيداسكي ؟ و كأنها أول مرة ينام فيها جانبك ! لا تخبرني أنه كان يتركك وحيدا في صغرك ! سيداسكي تحدث !
سيداسكي 😑: لا تقلقي كان أب جيد للغاية ، سأنام على تلك الأريكة
آيريس 🙂: دايسكي قبل لن أحاول إقناعك ! أمامي ! (ضمت سيداسكي الصغير و نامت بينما المسكين يختنق من عناقها له لليلة كاملة )
.
.دايسكي ( شعر بنفسه يقع من على السرير ، تماسك و إذا به يرى سيداسكي الكبير جانبه ): سيداااااااسكي ! !!!!!!!
سيداسكي (إستيقظ مرعوبا): ناني ! ناني ! مالذي حدث ! هااااااا عدت عدت لجسدي !!!!!! كيف حدث هذا !!!
آيريس (تضع يدها على قلبها الذي سقط من مكانه من صرخة دايسكي ): دايسكي ..
سيداسكي (وقف بسرعة و السعادة بادية على وجهه و من الفرح ضم دايسكي بقوة و خرج )
آيريس : لمااااذااااا لماااذاا عاد مجددا لكونه شخصا كبيرا !!!! أنا لم أستمتع به بعد !
دايسكي 😐: لقد عاد بطريقة ما يبدو أن تأثير تلك الآلة وقتي فقط ثم يزول
آيريس : لا تصرخ مجددا في الصباح ! كدت أموت !!
دايسكي : أفتح عيني فأجد شخير سيداسكي أمامي مالذي سأفعله مثلا !!
آيريس 🙂: إبني وسيم ماذا إن تنفس في وجهك قليلا !
دايسكي 😒: آيريس إبنك جحش كبير ! (خرج )
آيريس (تصرخ بإنزعاج): على أساس أنني أحضرته من منزل بابا دايسكي سان !!! إنه إبنك أيضا لم نشتريه من السوق !!!!
دايسكي (أدخل رأسه فقط و ضحك ): ثمرة حبنا أليس كذلك ؟
آيريس (رمت عليه وسادة ): إذهب إذهب ! رومنسيتك ليس وقتها !!
أنت تقرأ
"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"
Fanficهذا الكتاب عبارة عن مقاطع مقتطفة نسيت كتابتها و تحريرها في القصص الجانبية لسلسلة لايونكاغي كاملة + توضيحات بخصوص الاحداث و الشخصيات أو ربما احداث لا علاقة لها بالذي حصل أو المفروض اكتبها لكن غيرت رأيي عموما 👌🏻🙂 . . 🥇:#كواليس(6/9/2021) 🥇:#دايسك...