يوسكي (افتك الهاتف من داي ): اوتوسان كيف حالك اشتقت لك كثيرا !
سيداسكي : أنت متى اخرجك بوروتو من السجن !
يوسكي(دموع مزيفة و نبرة حزينة): هل رأيت هل رأيت ماذا فعلوا بابنك الصغير !
سيداسكي : سحقا ماذا فعل بوروتو لداي مجددا !
يوسكي 😐: داي ؟ أنا أتحدث عن نفسي ! ثم مالذي حدث بين داي و بوروتو سابقا ؟
سيداسكي : لا شيئ مهم , ثم لازلت غاضبا منك لماذا تتحدث معي الآن !
يوسكي 😏: اوووتووووساااان هل حقا لازلت غاضبا ؟!
سيداسكي : أجل لازلت غاضبا
يوسكي : هل انت غاضب كثيرا أم قليلا 😏؟
سيداسكي (يبتسم بينما يتحدث مع يوسكي ): لازلت غاضبا للغاية!
يوسكي 🤷🏻♂️: اذن اغضب و ما شأني أنا ، هيا تعال بسرعة المطعم الضخم الموجود على ضفاف نهر كونوها ! لا أملك أي فلس بعد أن أخذ اولائك الاوغاد كل مالي لاني رحلت لبضع سنين !
سيداسكي (صرخ في وجه يوسكي ): أن كنت لا تهتم لغضبي من عدمه فأنا لا اهتم ان تم رهنك مكان ثمن الاكل! داي سيدفع على نفسه و يذهب !
يوسكي : اوي اوي لا تصرخ في وجهي اوتوسان !
سيداسكي : انا اصرخ في اذنك أيها الابله !
يوسكي : هاااااا أنت تريد جعلي افقد سمعي ! وجدتها ! سأخبر من يضع لك حد اوتشيها سيداسكي !
سيداسكي : من الذي سيضع لي جدا برأيك !
يوسكي : أوكاسان حبيبة قلبي طبعا ! سأخبرها أنني عدت منذ شهر فقط و والدي الغالي اتضح انه لم يعد بذلك نهائيا بل لااااا انه غاضب علي و لا ينفك يصرخ في وجهي كل دقيقتين !
سيداسكي (بإنزعاج شديد ): أصغي لي جيدا أخبرها الان و سأذهب معك ان شئت !
يوسكي 😱: ستواجه غضب اوكاسان !
سيداسكي : أنا لست خائفا لا منك و لا منها !
يوسكي (نظر لداي ): هل حقا لا يخاف من اوكاسان ! اوتوسان هل صدمة رحيلي فعلت بك كل هذا 😱 (صوت بكاء مزيف) تبا تبا أنت تغيرت كثيرا لم تعد توسان الذي اعرفه أصبحت بقلب قاسي و اصبحت تكره اوكاسان لا و تعترف بهذا جهرة !
سارونو (كانت جالسة في طاولة خلفهم و متنكرة و تضع صحيفة امام وجهها لترى كيف يسير تعارف ابنيها /مع نفسها😱: سيداسكي يعترف بأنه يكرهني جهرة تيباشو !! بعد كل السنوات التي عشناها سوية ! )
سيداسكي 😩: حسنا يوسكي يكفي أنا لست غاضبا منك اساسا يبدو انك تفوقت علي في التمثيل و لم أستطع خداعك !
يوسكي 😌: كما تقول اوكاسان كل جيل يتجاوز الجيل الذي سبقه ! اذن اوتوسان نحن ننتظرك ! اتعلم لقد احببت داي كثييييرا 😆 داي لطيف و ظريف للغاية 😆
أنت تقرأ
"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"
Fanficهذا الكتاب عبارة عن مقاطع مقتطفة نسيت كتابتها و تحريرها في القصص الجانبية لسلسلة لايونكاغي كاملة + توضيحات بخصوص الاحداث و الشخصيات أو ربما احداث لا علاقة لها بالذي حصل أو المفروض اكتبها لكن غيرت رأيي عموما 👌🏻🙂 . . 🥇:#كواليس(6/9/2021) 🥇:#دايسك...