سيداسكي : حسنا يوسكي سأصغي لك ! لديك دقيقة فقط لتقنعني قبل أن أحطمك !
يوسكي : هاااااا دقيقة فقط !!! فلنتفاوض أولا بشأن الوقت !
سيداسكي : بدأ العد التنازلي !
يوسكي (أخذ نفسا عميقا ): آدريان يشبه تيانجين ! تيانجين جيد ! لذا آدريان جيد !
سيداسكي : فقط ؟
يوسكي 😌: فقط
سيداسكي (وقف من مكانه ، إقترب من يوسكي )
يوسكي: د....داي .. سأعطيك لقب الصغير .. فقط تعال و قف بيننا !
سيداسكي (وضع يده على شعر يوسكي و إبتسم ) 😄: أقنعتني
يوسكي 😐: حقا ؟
سيداسكي : لا أدري ، لكن بما أنك إقتنعت به فلن يكون شخصا سيئا أنت تحب أختك في النهاية لذا لن توافق و تحاول إقناعي بشخص قد يؤذيها
سارونو (أتت بسرعة بعد أن كانت تتنصت و عانقت سيداسكي بقوة ): أخييييراااااا !!!! أساسا آدري تشان حفيد إينورا تشان ! لذا هو قريبنا أساسا !
سيداسكي 😑: آدري تشان ؟ هل هذا إسمه ؟
داي : بجدية هل نسيت إسمه ؟
سيداسكي 😑: مممم أنسى كثيرا مؤخرا !
يوسكي (وضع مرفقه على كتف سيداسكي و ضحك): إذا توسان ستسامح سارادا2 تشان ؟
سيداسكي 😑: لا سأخذ موقف لفترة أطول ! لم تعتذر مني !
داي : بل أتته ، لكنه تجاهلها ، لقد تحدث معي بالهاتف بنبرة يستفزها فيها 😒
سيداسكي 😑: داي لا تنظر لي هكذا !
سارونو (ضحكت): حسنا يجب أن نقيم زواجا رسميا ! لن يكون مناسبا إعلان زواجهم بطريقة بائسة !
سيداسكي 😑: زواج ؟ أه نسيت هما متزوجان ! تقصدين حفلة نغطي بها على الفضيحة
يوسكي 🙂: لم تحصل فضيحة ! الأمر كان داخل المحكمة و لم يخرج
سيداسكي : لا يهم ! هي لم تخبرني ! ثم سارونو لماذا لم تغضبي ! تصرفاتك تشعرني أنني أنا فقط والدها !
سارونو 🙂: أنا غاضبة أيضا للغاية ! (قفزت بفرح ) سأتصل بسارا تشان لنجهز للحفل !
سيداسكي 😐: بفضلك أبدو كشخص مجنون ! و كأن الذي فعلته إبنتك عادي !
سارونو 😄: فعلا سارا تشان أخطأت و أنا غاضبة منها للغاية تيباشو ! لماذا لا تصدقني !
يوسكي 🙂: أوكاسان توسان ليس أحمقا لهذه الدرجة
سيداسكي (إلتفت له ): عفوا مالذي تقصده يوسكي سان !
يوسكي (إختبئ خلف سارونو ): ما علاقتي أنا !!! أنا لا أتدخل بين الأزواج ! أوكاسان بجدية كيف تتزوجين شخصا عصبيا مثله ! ألم تتعلمي من خطئك الأول !
أنت تقرأ
"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"
Fanfictionهذا الكتاب عبارة عن مقاطع مقتطفة نسيت كتابتها و تحريرها في القصص الجانبية لسلسلة لايونكاغي كاملة + توضيحات بخصوص الاحداث و الشخصيات أو ربما احداث لا علاقة لها بالذي حصل أو المفروض اكتبها لكن غيرت رأيي عموما 👌🏻🙂 . . 🥇:#كواليس(6/9/2021) 🥇:#دايسك...