سيداسكي (وقف من مكانه): سأخرج !
سارونو 🥺: سيداسكي أرجوك إبقى هنا
بوروتو : مرحبا
" لم يجبه أحد "
سيداسكي (تجاهل بوروتو و أراد الذهاب )
بوروتو: توقف ! أتيت للتحدث معك !
سيداسكي : لا حديث لي معك
بوروتو : أنا لست هنا من أجل التحدث عن إبنك الآخر أو الاعتذار ! توجد أشياء أهم أفكر فيها
سارونو 🥺: إجلسا بهدوء لماذا الشجار ! أو إجلسا في الحديقة أفضل و تحدثا بهدوء !
بوروتو : كينما سيأخذ نفسه للهاوية !
سيداسكي (كاد يخرج لكنه توقف): كينما ؟ و ما علاقتك أنت بكينما و منذ متى تهتم لشأنه ؟
بوروتو : بالضبط أنا عمه و لا أستطيع التدخل أما أنت فجده لذا تستطيع التحدث معه !
سيداسكي : أكملت ما لديك ؟
بوروتو : أه
سيداسكي : إذن إذهب من هنا !
بوروتو : تطردني أنا ؟
سيداسكي : أه إذهب !
بوروتو (إعتلته نظرات مستاءة للغاية ، نظر لداي بإنزعاج شديد): أنا لا أطرد تعلم هذا جيدا
سارونو : بوروتو !!سيداسكي لا ..
سيداسكي (قاطعها): أقصد كل كلمة قلتها !! سئمت تكبره و التعامل معه !
سارونو : سيداسكي ما هذا الهراء ! مهما مر من الوقت فبوروتو إبنك البكر !
سيداسكي : أنا لم أمنعكي من رؤيته ! هذا المنزل منزلي و لا أريد رؤيته فيه فقط
سارونو : سيداسكي لا تتسرع !
داي : بهذه السهولة التخلي عن إبن لك !
سيداسكي : دايسكي2 لا تتدخل !
بوروتو (نظر لداي بإستهزاء) : تحاول الدفاع عني أنا ؟ و تظنني منزعجا من الذي قاله ؟ لا هذه ليست مشكلتي ..(نظر لأعين سيداسكي بنظرات حادة ) أنا لا أطرد فحسب ! لديك حل واحد و خيار واحد ! إن كنت لا تريدني تبرى مني و اسحب إسمك مني و لن أحسب عليك نهائيا ! لا تدعني أخسر ما بقي من إحترامي لك و إفعلها ! أما الطرد من المنزل فتؤدب به طفلا طائشا لا أنا !(خرج و ترك سيداسكي في صدمة شديدة ، تخيل كل شيئ إلا أن يرد عليه بوروتو بهذه الطريقة ! أراد إبعاد بوروتو من أمامه بعض الوقت فطرده إبنه من حياته )
سارونو (نزلت دموعها لا إراديا , نبرة معاتبة ): هل جننت ! سيداسكي هل جننت ! تظنه سيصمت لك و يكتم غيضه و يذهب إن طردته! تتصرف و كأنك لا تعرفه !
داي (وقف و أراد اللحاق ببوروتو لكن سيداسكي أوقفه): كل هذا بسببي سأعتذر أنا منه و تحل المشكلة!
أنت تقرأ
"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"
Fanfictionهذا الكتاب عبارة عن مقاطع مقتطفة نسيت كتابتها و تحريرها في القصص الجانبية لسلسلة لايونكاغي كاملة + توضيحات بخصوص الاحداث و الشخصيات أو ربما احداث لا علاقة لها بالذي حصل أو المفروض اكتبها لكن غيرت رأيي عموما 👌🏻🙂 . . 🥇:#كواليس(6/9/2021) 🥇:#دايسك...