#116(12): دماء الأوتشيها لا يطفئها سوى الإنتقام ! صدمة !

147 15 387
                                    

" في مكان بعيد عن مكان إنفجار كل قاعدة القصر بعد أن أطلق دايسكي كل سهام السوسانو العملاقة بالأماتيراس "

بوروتو : يونيرا  ! هل أنت بخير ؟

يونيرا (تنظر لبوروتو بصدمة): أنت.. متى أتيت !! و مالذي فعلته بالضبط ! (تنظر لشارينغان بوروتو المتفعلة في أعينه) فهمت ..لكن بابا ! أين..

.
.

دايسكي (منرعب ): يو يونيرا ! أين أنت ! لا أشعر .. من المؤكد أنها إنتقلت ! أجل ..

"ظهر بوروتو أمامه "

بوروتو(نبرة مستفزة و هو ينظر له بالشارينغان  ): يبدو أنك جننت حتى تقتل إبنتك جيسان

دايسكي (شعر بنخزة قوية في قلبه و بألم شديد بسبب الختم في صدره): م...م..مالذي تقوله !

بوروتو (يضحك): شعور جميل أليس كذلك ؟ أتدري طالما إنتظرت اليوم الذي تشعر فيه بهذا الشعور و أرى ردة فعلك أمامي ، هل رأيت ؟ مؤلم كثيرا أليس كذلك ؟

دايسكي (تفعلت المانغيكيو تلقائيا و ظهر أمام بوروتو و أعينه معمية من الغضب المختلط بالحزن )

بوروتو (ظهر بعيدا ) :  لن تستطيع لمسي مهما حاولت

دايسكي (أخذ نفسا عميقا و ظهرت حوله عدة سيوف متجهة في جميع الإتجاهات أي أن بوروتو مهما هرب سيلحق به سيف ليصيبه ، أغلق دايسكي المكان بمجال تشاكرا كي لا ينتقل لهم أحد ) : هذه المرة لن يحزن عليك سيداسكي كثيرا و بما أنك شريك لإبنك في جرائمه فسأحاسبك الآن !

بوروتو : أوي أنت بدأت تفقد عقلك ! يونيرا لم تمت لا تقلق

دايسكي : أعلم شعرت بها قبل 30 ثانية

بوروتو (إبتلع ريقه, مع نفسه: بجدية إن إستعملت كامل قوتي ضده قد ينتهي بي الأمر أقتله ، إن أخفضت قوتي و لو قليلا سينهي أمري بما أنه يمتلك خزان تشاكرا لا نهائي بسبب ختمه ) : أنت أوتشيها في النهاية .. لن ترتاح إلا حين تأخذ إنتقامك ! (فعل ختمه الملكي ، شعر بأشواك تدخل في جسمه) م..م..

دايسكي (ينظر لبوروتو بحدة و يتذكر كل عذاب سيداسكي في السجن ): كما قلت أنا أوتشيها ، مهما حاولت مسامحتك لم أستطع الكذب على نفسي ! أريد حقا رؤية جثتك !

بوروتو (رفع تشاكراه بقوة لتطير تلك الأشواك بعيدا عنه ، دخولها يعني أن جسده سينحر مباشرة ، بدأت الدماء تسيل لبرهة من كل مكان ، مع نفسه: لماذا الجروح لا تعالج )

دايسكي : حتى إن هزمتني ستموت و أنت تنزف ، تلك الأشواك تحمل تشاكراي المتطابقة مع خاصتك و ستمنع خاصية العلاج عندك

بوروتو (مع نفسه: متى .. متى .. هذه التقنية لا أعرفها !! ): يا لها من حيلة خسيسة منك ، قاتلني قتالا نزيها !

دايسكي : أنت من يقول هذا ؟ (هجم على بوروتو بسيفه مباشرة ليسحب بوروتو سيفه و يصد هجمة دايسكي بقوة ) هذا السيف لا يحق لك حمله ! (حاول ضرب بطن بوروتو بركبته لكن بوروتو صدها بكفه و دفع دايسكي بعيدا عنه )

"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن