تيانجين (دخل لمكتب لينالي ليجدها تكتب بيد و تطعم ناروتو ذو الخمس سنوات بيدها الأخرى): لا أصدق ما أراه
لينالي (أوقعت حساء ناروتو على أوراقها ): تيانجين دعني أشرح لك تيباني !
تيانجين : ناروتو تشان أخرج و إلعب قليلا سألحق بك
لينالي : لحظة تيااان -كن !
ناروتو (عاتق تيانجين ثم خرج )
لينالي : تيانجين سأشرح لك !
تيانجين : لينالي ! أنت لست مجبرة نهائيا على أن تكوني أم مثالية ! وقت عملك لا يمنعك نهائيا عن كونك والدة جيدة لناروتو ! أخبرتك ألف مرة لا تضغطي على نفسك ! (أمسك الأوراق التي أتلفت ) هل يعجبك هذا ! من سيعيدها الآن ! بسبب إهمالك سيتحمل المساعدون حملا إضافيا !
لينالي (إحمر وجهها و أدمعت أعينها): أنت لا تفهم تيانجين مهما قلت لك !
تيانجين : لقد وعدتني لينالي ! لقد فكرنا في كل هذا قبل إنجاب طفل و قلت أنك ستقبلين بمساعدة المربيات ! لكنك تقومين بأدنى المهام بنفسك ! إن طلب منك ناروتو كأس ماء ستذهبين و تحضرينه و لو كان في جناح مختلف عنك ! تجعلينه مع الوقت إتكاليا ! هذا ليس حنان ! أنت أم غير ناضجة معنويا ! (ذهب و تركها )
لينالي (إنفجرت باكية )
.
.تيانجين (بعد خروجه ، مع نفسه ): أشعر أنني ضغطت عليها كثيرا ، لكن إن واصلت على هذا الحال و في ظل الأوضاع المتوترة حاليا ، ستستمر الأوضاع السياسية في مملكة الجيكوتسكي في التدهور
.
."بعد يوم ، منزل ساروسيد "
سيداسكي (يدغدغ ناروتو و يشد خدوده ): لماذا نارو تشان منزعج ! إسمع لا أحد من أحفادي لا يضحك في منزلي !
ساسكي (5 سنوات ): 😐 جيسان ناروتو إبتلع لسانه هو لا يسكت في العادة !
سيداسكي 😒: ساسكي مالذي تقوله !
ساكو (تنظر لأعين ناروتو ): أعينه حمراء ! سيبكي !
ناروتو (إنفجر باكيا و عانق سيداسكي )
سيداسكي (تفاجأ و ضمه له ): نارو تشان هل أنت بخير ؟! أخبرني مالذي حدث ؟
ناروتو (يبكي بشدة و يشهق ): لا .... لا.. أستطيع
سيداسكي (همس له ): نارو تشان هل حدث شيئ في منزل أسرتك ؟
ناروتو (يبكي و لا يجيب )
سيداسكي (حمله و بدأ يربت عليه ، خرج لحديقة منزله ، مع نفسه : هل صرخ عليه أحد والديه ، أم أن هناك مشكلة أخرى ): ناروتو صغيري هل هدأت ؟
ناروتو (يشهق و يحاول مسح دموعه): ماما ... (يبكي بشدة ) أريد ماااماااا !!! ... خذني لماااماااا !!!! (يضرب سيداسكي برجليه الصغيرتين حتى ينزله )
أنت تقرأ
"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"
Fanfictionهذا الكتاب عبارة عن مقاطع مقتطفة نسيت كتابتها و تحريرها في القصص الجانبية لسلسلة لايونكاغي كاملة + توضيحات بخصوص الاحداث و الشخصيات أو ربما احداث لا علاقة لها بالذي حصل أو المفروض اكتبها لكن غيرت رأيي عموما 👌🏻🙂 . . 🥇:#كواليس(6/9/2021) 🥇:#دايسك...