سيورا : 🤩 بابااااا أخيرا أتيت تلك الفتاة تريد ان تسرق مني ماما !!!!
آيشا (حين سمعت سيورا تقول بابا فهمت ان الذي أمامها هو الإمبراطور الأول مما جعلها ترتعد خوفا لدرجة البكاء )
بوروتو(نبرة حادة للغاية ): سيورا من احضركي ؟
سيورا 😒: قدماي
بوروتو (نبرة غاضبة للغاية ): لست أمزح !!!
سيورا 😰: أتيت مع ماما و سيد بيضة !
بوروتو (فتح بوابة /نبرة حادة ): اذهبي الآن !!
سيورا (دخلت في البوابة بسرعة و التي قادتها للقصر الإمبراطوري )
بوروتو(فور ذهابها و لم يتردد بثانية واحدة لكم هيرو على وجهه و امسكه بقوة من ثيابه و صرخ بغضب غير طبيعي ): اخبرني مالهراء الذي قلته لها حالا !!!!! لابد من انك تحاول الانتقام مني اليس كذلك !!!!!
هيرو (أمسك معصم يد بوروتو و ضغط عليه بقوة و كسره ، نبرة حادة للغاية ): اياك أن تضع يدك علي مجددا !!! ليست مشكلتي ان لم تكن تثق بإبنتك هل فهمت!!!!
بوروتو (بمرفق يده الاخرى ضرب وجه هيرو ثم اسقطه على الأرض و شرع يلكمه دون توقف و يصرخ بغضب غير طبيعي لدرجة انه لم يدع فرصة لهيرو حتى يجيبه ): أيها النذل مالذي تريده مني بعد كل ما حدث !!!!! ما مصلحتك من التقرب من سيورا !!! هل تريد تدمير حياة طفلة صغيرة !!!! هي لا تعرفك حتى أيها الوغد !!! ما مصلحتك من هذا و انت مجرد جثة متحركة !!!!!
هيرو (نبرة منخفضة ): لا شيئ
بوروتو (لكمه مجددا ): إفتح فمك
ريناري(بخوف شديد ): ارجوك هاروما توقف !!!
آيشا (تقف وراء ريناري و ترتجف من الخوف )
هيرو (دفع بوروتو عنه و صرخ بغضب ): اخبرتك لا شيئ !!! أنا لم أقل لها أي شيئ قد يؤذيها !!! اعترف أنني وضيع للغاية !! لكنني لم اتمنى لأحد غيرك ان يعيش ما عشته !!! كما أنني من المستحيل ان اتمنى الحزن لوالدتي مجددا على الأقل !
بوروتو (بغضب شديد ): هل تريد مني ان أثق بما تقوله الآن ؟ أظن انه حان الوقت ان تعود من حيث أتيت (نظر لآيشا ) من تكون تلك ؟ !
هيرو (حرك رأسه مشيرا لريناري حتى لا تخبر بوروتو خوفا ان يفعل لها شيئا )
ريناري (ظنت ان معرفة بوروتو بوجود ايشا قد تصلح بين هيرو و بوروتو لذا تجاهلت إشارة هيرو ): انها انها حفيدة هيرو
بوروتو (انصدم بطريقة غير طبيعية , خصوصا انه لم يتخيل ذلك كليا و حين نظر لها كانت تبكي و متمسكة بريناري بقوة )
آيشا (تبكي + بتلعثم و خوف شديد ): ل..لا.. ت..ت..قت..لن..ي
هيرو (صرخ في وجه بوروتو ): اياك أن تخدشها خدشا واحدا أو أنني سآخذك معي للأبد هذه المرة !!!
أنت تقرأ
"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"
Fanfictionهذا الكتاب عبارة عن مقاطع مقتطفة نسيت كتابتها و تحريرها في القصص الجانبية لسلسلة لايونكاغي كاملة + توضيحات بخصوص الاحداث و الشخصيات أو ربما احداث لا علاقة لها بالذي حصل أو المفروض اكتبها لكن غيرت رأيي عموما 👌🏻🙂 . . 🥇:#كواليس(6/9/2021) 🥇:#دايسك...