بعدما أنتهت مراسم الدفن ذهبَ آركيد إلى منزل كيوبيد أو منزله كما يقول.
مازال يتذكر أمر المُذكرات و لكنه قرر أن يقرأها بعد أن يتم دفن عزيزه كيوبيد.
بعد مُدة عندما وصل آركيد إلى المنزل و أمسك بِالمُذكرات وجد أن بِأول صفحة كُتِب..
"هذه رسائل كتبتها مُنذُ اليوم الذي تلاقت به أعيُننا عزيزي آركيد.. إن قُمتَ بِقرائتها فَهذا يعني أن روحي تخلت عن جسدي. "
تكونت غصة في حلق آركيد بِمُجرد أن قرأ ما كُتِب في الصفحة الأولى و لكننه قرر أن يُكمِل فَلا مفر.
الرسالة الأولى:
عزيزي و حبيبي المجهول،،
عندما تلاقت أعيُننا ذلك اليوم قد تجمعت العديد من الفراشات بِبطني و قد أنفجرت براكين الحب و شلالات العِشق بِداخلي.
عجيب أن أقِع بِحُب غريب بِثلاثون ثانية! ولكني قد فعلتُ.الرسالة الثانية:
عزيزي و حبيبي المجهول،،
مر أسبوع و أنا لم أراك أو ألمح طيفك.
لو علمتَ بِألم الفُراق الذي داهمني لما كُنتَ ذهبتَ مُجددًا.
أشتقتُ لك يا عزيزي فَهلَّ عُدتَ؟الرسالة الثالثة:
عزيزي و حبيبي المجهول،،
اليوم قد سمحتُ لِثنايا روحي بِأن تُعبِر عما داخلها من عِشقٍ و ولع بك.
عندما قبلتني للمرة الأولى قد غرقتُ عميقًا.. عميقًا جدًا.
لم أتصور أن تُقبلني بتاتًا!
أنت حتى لا تعلم ما هو أسمي يا حبيبي المجهول.الرسالة الرابعة:
عزيزي و حبيبي المجهول،،
لقد مر أسبوع على تجاهلك لي بعد قُبلتك.. لقد آلمتني كثيرًا أقسم لك.. خاصةً بعدما يئستُ أن تظهر اليوم لأنك لم تأتي للمقهى.
و لكنك فاجأتني عندما أتيت بِهيئتك البهية ناهيك عن كونك كُنتَ ثَمِل ذلك اليوم و لكنك كُنتَ جميل جدًا.
قبلتني لِلمرة الثانية وقتها و لكني لم أتحمل لِأبكي لِحسرة قلبي.
و عندما تفهوت بِ"هل أصبحتَ ملكي"
أردتُ الإختفاء حقًا.الرسالة الخامسة:
عزيزي و حبيبي آركيد ،،
أنت تقرأ
وَ لَكِنني أحببتُكَ
Romantik" أُفضِل أن تُناديني كيوبيد و أنت سَتكون أركاديوس.. آركيد بِمعنى أصح" بدأت : 15/7/2021. أنتهت : 11 /9 /2021. بدأ النشر :12 /9 /2021. أنتهى النشر : 4/11/2021. ممنوع منعًا باتًا الأقتباس من الرواية سواء بِإذن أو بِدونه.