" حبا بالإلـٰه فيليكس ، توقف عن الدوران انت تزيد من توتري ! " هتف سونغمين يعض أصابعه من شدة التوتر .
" إن لم تجلس فأنا سأقطع أقدامك ! " صرخ جاعلا من الأسترالي يجاوره على الكرسي بسرعة ، لكنه بقي يضرب قدمه بالأرض ما دفع الأصغر لركله .
" سونغمين هذا مؤلم "
" أخبرتك أن تتوقف ! اسمع لي فيليكس انا متوتر و أشعر أنه سيغمى علي في أية لحظة إذا يستحسن أن تتوقف عن اختبار صبري "
قول أن سونغمين كان خائفا و متوترا غير كاف لوصف حالته ، هو كان مرتعبا و ينهار من الداخل .
هما يجلسان في غرفة الإنتظار داخل المشفى لأكثر من ساعة ، و كل ثانية تمر يضيق صدره أكثر ." تعال ميني " تمتم فيليكس ليسحبه و يعانقه ، و ما لم يتوقعه أنه سيبدأ بالبكاء .
" اهدأ سونغمين ، سيكون كل شيئ على ما يرام لا داعي للقلق " همس محاولا تهدئته قليلا لكن بدون جدوى .
" ماذا إن كان مرضا خطيرا ؟ ماذا لو قرر هيونجين تركي بسببه ؟
فيليكس انا لن أستطيع أن أعيش بعدها " تمتم يحاول ببؤس حبس شهقاته التي ملأت المكان ، و دفعت كي ينظروا إليه باستغراب .بعد بضع دقائق أخرى حان دوره ، و نادته الممرضة كي يقابل الطبيب .
هو كان ينتظر النتائج على أحر من الجمر ، لكن ها هو الآن يتمنى أنه لم يأت الى هنا أبدا .الأسترالي أمسك يده و مسح عليها بخفة ، ثم سحبه ليتوجها إلى مكتب الطبيب .
هو حتما سيغمى عليه .جلس الإثنان مقابلين للطبيب منتظرين أن يبدأ الكلام .
" حسنا سيد كيم ، نتائجك لا تدل على شيئ خطير جدا ، انت تعاني من اعواجج طفيف في عمودك الفقري لهذا تشعر بالألم باستمرار ، أما بالنسبة للصداع فهذا راجع إلى الإرهاق و قلة النوم ، فجسدك متعب و يحتاج إلى راحة "
" أليس هذا أيضا بسبب الأدوية التي يتناولها ؟! " سأل فيليكس محاولا الحصول على تفاصيل اكثر حول حالة صديقه .
" لا أبدا ، فأدويته مجرد محفزات هرمونية و ليس لديها أية آثار جانبية خطرة .
لكن الأهم من كل ذلك ، أن السيد كيم حامل الآن "في البداية سونغمين لم يكن مهتما ، لم يكن يصغ على الإطلاق ، عقله مشغول برسم أسوأ السيناريوهات الممكنة ، لكن حين اخترقت الجملة الأخير أذنه ، نظر إلى الأخير بصدمة ، و قبل أن يستطيع قول أي شيئ ، سقط على الأرض مغشيا عليه .
💜__________________________💜
Published [27.09.2021] 07:09
أنت تقرأ
I̶c̶e̶d̶ A̶m̶i̶r̶e̶c̶a̶n̶o̶ | Seungjin ✓
Fanfiction[Book 3] ᴄᴏɴᴛᴀɪɴᴇs : ᴍᴘʀᴇɢ ᴀɴɢsᴛ ғʟᴜғғ ᴀɴᴅ sᴏᴍᴇ ᴏᴛʜᴇʀ ᴛʜɪɴɢs ✩ᴇɴᴊᴏʏ✩