💜08💜

1.1K 65 33
                                    








حين وصل هيونجين أخيرا الى المشفى وجد سونغمين يلعب بغطاء السرير و لا أثر لفيليكس في أي مكان . استغرب من الأمور قليلا لكنه رمي الفكرة بعيدا حين نظرة إليه الأصغر .

" سونغميني " هتف مقترا من سريره ليضع ما كان بيده على الطاولة و يذهب نحوه كي يعطيه عناقا كبيرا و سونغمين استقبله بيدن واسعتين .

" لماذا تأخرت علي هيوني ؟! " تمتم بعبوس و هو يبتعد عنه .

" لا تحزن ميني ، لقد علقت في الزحام .
لكن انظر ماذا أحضرت لك ! "
هتف بحماس و هو يريه القهوة المثلجة و كعكة بالشوكولا و الفراولة .

" هذه لك ميني ، اعلم انك تحبها كثيرا "

عينا الأصغر لمعت حماسا ليعطيه قبلة سريعة على خده .
" شكرا جيني "
هو سريعا ما أخذ القهوة و بدأ بأخذ رشفة كبيرة منها متلذذا بطعمها الذي لامس براعم تذوقه و أغرقها بالنكهة الشهية .

" على مهلك ميني ، و إلا ستختنق " همس بهدوء يخرج إحدى قطع الكعكة ليقدمها له بينما يأخذ مكانا الى جواره .
" افتح فمك " تمتم الأكبر يقرب الشوكة من فمه ، و ما كان من سونغمين سوى ان يصغي للامر و يتناولها بكل سعادة .

الصمت كان رفيق لحظتهما الصغيرة ، لا يحتاجان الى كلمات كي يعبرا عن مدى سعادتهما رفقة بعضهما البعض ، لكن التساؤلات ما تزال تملأ رأس هيونجين و هو يحتاج إلى أجوبة .

" ميني " ناداه بخفة مبعدا انتباهه عن قدميه اللتان تلعبان بالغطاء .
" ماذا حدث معك ؟ لماذا أغمي عليك صغيري ؟ " همس يمسح على رأسه بكل اهتمام . هو يكره ان يرى سونغمين مريضا .

اما بني الشعر فعيناه توسعتا من الصدمة ، هو نسي الامر تماما . هو نسي أنه حامل .

" هيونجين !! يا الهي لا أصدق اني نسيت أمرا  كهذا !! " صرخ بفزع ، ليعيد نظره نحو حبيبه الذي لا يزال حائرا .
" مالمشكلة ميني "

" حسنا هي ليست مشكلة بالتحديد ، هو ينبغي ان يكون خبرا مفرحا لكن لا أعلم ان كنت ستفرح أم لا " أنهى جملته بالهمس فلم يستطع ان يفهمه جيدا .

" لم أفهمك جيدا لكن ماذا هناك ؟! ارجوك أخبرني "

سونغمين أخذ نفسا عميقا و تجنب النظر إلى وجه هيونجين ، لينطق بصوت مرتجف
" انا حامل "
لكن يبدو ان الكلمات لم تدخل الى رأس الأكبر جيدا او أن عقله قد توقف عن العمل بالفعل .

" انظر الي و قلها مجددا ، هيا ميني "
لكنه كان خائفا و متوترا أكثر من أن يفعل ذلك ، ما اضطر هيونجين كي يسحب رأسه و يديرها نحوه .
" أنظر في عيني و قلها مجددا "

شعر سونغمين بالدموع تتجمع فيذ عينيه ، هو لا يعلم لما هو خائف هكذا لكنه لا يستطيع سوى ذلك .
و بعد نفس طويل ، هو أخيرا استجمع ما يكفي من الشجاعة كي يرفع رأسه و ينظر ناحيته
" قلت انا حامل "
ردد بصوت أعلى ، ليرى الصدمة تغشى وجه الأطول .

" انت لا تمزح ميني صحيح ؟! انت حقا حامل أليس كذلك ؟! انا سأصبح أبا أليس كذلك ؟ أجبني سونغمين لا تبقى صامتا هكذا ! " نهاية جملته خرجت كصرخة عن غير قصد ، هو فقط تحمس كثيرا لفكرة ان يصبح أبا .

" هذا أفضل خبر سمعته في حياتي ميني " تمتم ليحتضنه بشدة ، هو شعر به يشد على قميصه و يبكي بحضنه .
" لا داعي للبكاء ميني "

" ظننت أنك لن تريده " همس بصوت يكاد يسمع

" كيف لن أريده وهو طفلي ، لا تفكر هكذا أبدا صغيري . هو طفلي أيضا " رد يمرر يده لتمسح على ظهره بهدوء .
" أنت– أنتما الآن عائلتي الصغيرة التي لن أتخلى عنها مهما كلف الأمر "










" لكن سونغمين ، أين ذهب فيليكس ؟! "





💜________________________💜

Published [15.10.2021] 17:05

I̶c̶e̶d̶ A̶m̶i̶r̶e̶c̶a̶n̶o̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن