الكل كان يركض منذ الصباح ، التجهيزات على قدم وساق منذ أول خيط للفجر من أجل زفاف هيونجين و سونغمين . السبب ، والدة هيونجين قررت أن تحشر مؤخرتها في آخر لحظة لتغير كل شيئ .
بما أن سونغمين يتعب سريعا و لا يتحمل الخروج من المنزل كثيرا ، هو أراد أن يقيم الزفاف في حديقة المنزل ، مع العائلة و الأصدقاء المقربين فقط .
لكن لأمه أفكار أخرى ، هي قررت إقامته على شاطئ البحر ، مع ما لا يقل عن مئتي مدعو . بحق الجحيم من أين تعرف كل هؤلاء الناس .هيونجين كان يستشيط غضبا ، هي عارضت علاقته مع سونغمين ، و تجاهلت ابنها الوحيد طوال حياته لكنها اليوم تتدخل بخصوصياته . سونغمين على جانبه لم يرد أية مشاكل ، و أقنع هيونجين أنه لا بأس معه .
لذا هاهم اليوم ، في فندق على شاطئ البحر حيث يتم تجهيز كل شيئ .
كان على الثنائي الإستيقاظ باكرا كي ينطلقا نحو مكان الحدث ، و يبدآ تجهيز نفسيهما ، وهذا ما أقلق هيونجين فسونغمين نام متأخرا بسبب ألم رأسه و اضطر للنهوض في مثل ذلك الوقت .
هو حتى الآن تناول أربع أكواب من القهوة المثلجة ، لكنه ما يزال يشعر بالنعاس .
" سونغميني ، لقد شربت الكثير من القهوة بالفعل ، ستمرض " همس هيونجين يأخذ منه الكوب و يضعه جانبا .
" لكنني أشعر بالنعاس " تمتم يمد يده نحو الكوب لكن أوقفه الأكبر .
" إذن فلتنم ، ما يزال هناك وقت ، حسنا صغيري ؟ " قال مجددا يطبع قبلة رقيقة على جبينه ، و يساعده على الاستلقاء .السرير كان واسعا ، مع أغطية حريرية ناعمة .
سونغمين لم يمانع فكرة النوم ، و سمع لنفسه بالغوص تحت تلك الأغطية .
" أحلاما سعيدة ميني " تمتم يغطيه جيدا ، و يمسح على معدته البارزة قليلا .لم يمض وقت طويل حتى نام ، و ترك هيونجين يحدق به بأعين عاشقة .
لقد مر بالكثير حتى وصل إلى هذه اللحظة ، حتى صار كيم سونغمين يحمل طفله ، و بعد ساعات زوجه .لكن هذا يستحق المعاناة . كل ما عاشه حتى اللحظة ،كله يستحق ، إذا كانت النتيجة أنه سيقضي بقية حياته مع من يحب ، مع من عشق قلبه منذ سنوات و تعذب لفراقه لسنوات .
ليعيش مع من سرق قلبه و عقله و اخرج روحه من جسده . الذي جعله مجنونا و لا يعرف سواه في الحياة .بعد ساعة من تأمل حبيبه النائم ، اقتحم الغرفة والدته ، و من خلفها أصدقاؤه يحدقون بأعين فضولية لما يجري بالداخل .
السيدة هوانغ شهقت بصدمة واضعة يدها على فمها " هيونجين ! لِمَ هو نائم ؟ لم لم تجهزا نفسيكما بعد الضيوف بدأوا بالوفود "
أنت تقرأ
I̶c̶e̶d̶ A̶m̶i̶r̶e̶c̶a̶n̶o̶ | Seungjin ✓
Hayran Kurgu[Book 3] ᴄᴏɴᴛᴀɪɴᴇs : ᴍᴘʀᴇɢ ᴀɴɢsᴛ ғʟᴜғғ ᴀɴᴅ sᴏᴍᴇ ᴏᴛʜᴇʀ ᴛʜɪɴɢs ✩ᴇɴᴊᴏʏ✩