💜14💜

784 57 28
                                    





مثل العادة هيونجين خرج صباحا الى العمل بعد أن اطمأن بأن حالة سونغمين مستقرة تماما و أنه قادر على البقاء وحده في المنزل .

لكن الفرق اليوم ، هو أنه عاد إلى المنزل يفوح برائحة الكحول ،حتى لو لم تكن آثار الثمالة واضحة عليه .

سونغمين كان نائما مثل عادته في المساء ، حين استيقظ حوالي الساعة العاشرة على ضجيج في غرفة المعيشة .

نظر بجانبه على السرير فلم يجد الأكبر هناك لذلك قرر ترك دفئ سريره و الذهاب للتحقق من الأمر .

فتح باب غرفته ليرى هيونجين يستلقي بعشوائية على الأريكة ، في حين ما يزال مرتديا بذلته المنمقة . و لرؤيته بتلك الحال هو اقترب منه كي يتفقده ، و أول ما صدمه هو رائحة الكحول التي أزعجت أنفه ما دفعه لسده بإصبعيه .

و لما دنى منه أكثر كي يهزه و يوقظه ، صدمه شيئ آخر ، رائحة عطر نسائي ، و آثار باهتة لأحمر شفاه على حافة شفتيه ، رقبته ، و حتى على قميصه الأبيض الذي كانت أزراره العليا مفكوكه .

صدمته كانت لا توصف . هل يعقل أن هيونجين قد فعل شيئا غبيا ؟! هل يعقل أنه خانه ؟
ربما هذا كان يحصل من قبل لكنه لم ينتبه .

لم يعد يريد أن يواجهه لذلك عاد أدراجه إلى غرفته و أقفل الباب في حال قرر الأكبر أن يذهب إليها لاحقا .

جلس على السرير يضم ساقيه إلى صدره ، هو لم يرد أن يبكي . لكنه أراد جوابا .
لما قد يفعل هيونجين شيئا كهذا ؟! هو لم يرد أن يذهب للعمل و يتركه صباحا فكيف به يفعل شيئا كهذا الآن ؟

ربما المشكلة كانت به ، أجل . ربما هو لا يهتم بهيونجين كما يجب . ربما لم يعد يراه جميلا كما في السابق  ، ربما لم يعد يملأ عينه و يشبع رغباته .

الليل لم يرد أن يقضي و سونغمين غارق في أفكاره و شروده . ماذا يمكنه أن يفعل الآن ؟
هيونجين قد يتركه في أية لحظة مع طفل لم يولد أصلا .

أهذا بسبب الطفل ؟! هو لا يريد الطفل ؟
لكنه بدى سعيدا حين علم بالخبر .
هل كان يصطنع كل ذلك ؟

رأسه آلمه من كثرة التفكير بالأمر لكنه لم يستطع النوم ، ليس و أن فكرة هجر الأكبر له تدور و تدور في باله دون توقف .






💜






فتح هيونجين عينيه لكن سرعان ما أغمضها بسبب الضوء الساطع الذي ضربهما من خلال النافذة .
أدار وجهه إلى الجانب و فتحهما بخفة محاولا الإعتياد على الإضاءة .

تحرك قليلا في مكانه ، و بدأ يستعيد إحساسه حين شعر بألم رهيب في رقبته و ظهره . هذا ما يحصل عليه حين ينام على الكنبة .

اعتدل في جلسته و فرك عينيه قليلا ، ثم أدرك أخيرا أنه في منزله ، و في غرفة المعيشة . نظر إلى نفسه ، هو ما يزال بثياب العمل .
كان في حالة من الفوضى .

وقف من مكانه باتجاه الحمام كي يغسل وجهه ، ثم عاد إلى غرفته ، و المفاجأة أن سونغمين لم يكن هناك .

عاد إلى المطبخ ظنا منه أنه لم ينتبه لوجوده لكنه لم يكن هناك أيضا .

نظر إلى الساعة التي تشير إلى الثامنة إلى ربع . الوقت ما يزال مبكرا فأين يعقل أنه ذهب ؟!
بحث في جيوبه عن هاتفه ، و أخرجه مشغلا إياه ،فأدهشه عدد المكالمات الفائتة و الرسائل من حبيبه الصغير .

ذهب مباشرة نحو رقمه و اتصل به .

مرة

مرتان

ثلاث

لا جواب ، حتى بعد الرابعة و الخامسة والسادسة









💜







أضاء ذلك الهاتف الموضوع فوق طاولة المقهى الصغيرة ، التي تحتضن الفتى الوحيد .
جلس هناك بسكون مميت ، أنامله تلعب بقشة مشروبه ، لترفع يده الكوب مرتشفا منه بخفة .

حدق بهاتفه للحظات قبل أن تتجه يده لتفصل الإتصال .

" آسف هيوني ، أحتاج بعض الوقت " همس لنفسه مع تنهيدة طويلة و يائسة .

هو لم يعد يفهم أي شيئ .











💜_____________________________💜

Published [09.01.2022] 18:27

شوي شوي رح تبدأ المشاكل 🙂






I̶c̶e̶d̶ A̶m̶i̶r̶e̶c̶a̶n̶o̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن