فيليكس كاد يغمى عليه هو الآخر حين رآى صديقه على الأرض .
أصبحت رؤيته مشوشة و هو يبحث عن رقم هيونجين في هاتفه بينما الطبيب أسرع إلى جانبه ليقوم بحمله ، ثم مدده على السرير الموجود في الجهة المقابلة .لم يتوقع أحد أن تؤول الأمور إلى هذه الحال .
من جهة أخرى هيونجين أجاب على هاتفه سريعا إذ أنه كان يعبث بها بينما ينتظر القهوة المثلجة التي طلبها سونغمين صباح اليوم .
لكن هو أيضا لم يتوقع أن يسمع فيليكس المرتعب يصرخ به و يطلب منه يأتي إلى المشفى .
" ماذا هناك فيليكس تكلم ببطئ لأفهمك "
" سونغمين !! سونغمين ! سونغمين أغمي عليه ! سونغمين "
هيونجين استغرب كثيرا من صراخه الغريب و تكراره لاسمه .هو شعر بالقلق لأجله ، لكنه اطمأن لأنهما عند الطبيب أساسا ، لذلك حمل نفسه و أخذ القهوة ليتجه إلى مكانهما .
لماذا قد يغمى عليه ؟!
هل به مرض خطير ؟!الطريق إلى هناك بدت لا تنتهي . لماذا هناك الكثير من الإشارات الحمراء ؟!
لما هناك زحمة و السيارات بالكاد تتحرك ؟!الأمر بدأ يزعجه و يضغط على أعصابه .
حمل هاتفه و اتصل مجددا بفيليكس الذي هو الآخر بقي يماطل حتى أجاب ." أخيرا ! اين كنت ؟! لما لم ترد بسرعة ؟! " هتف ما إن سمع الأسترالي يقول مرحبا .
" اهدأ اهدأ سيد هوانغ ، كنت أساعد سونغمين "
" كيف حاله ؟! هل استيقظ ؟! "
" أجل هو مستيقظ ، و هو يسأل متى ستصل " قال ما أخبره به سونغمين بلغة الإشارة على جانبه .
" لا أعلم ، الزحمة خانقة ، و نحن بالكاد نتحرك ، ربما بعد نصف ساعة ؟ "
" حاول أن تسرع فصبره بدأ ينفد "
" حسنا ، هل يمكنك أن تعطيه الهاتف للحظة ؟! "
" طبعا ، تفضل ميني "
الأخير أخذ الهاتف و وضعه على أذنه ليسمع صوت أبواق السيارات المزعجة ." هيوني~ متى ستصل إلى هنا أريد العودة إلى البيت " قال بطفولية و شفاه عابسة
" اصبر قليلا صغيري ميني ، أنا عالق في الزحام "
" لكن حاول أن تسرع قليلا ، أرجوك "
" سأحاول ميني ، أحبك صغيري "
" أنا أيضا أحبك هيوني " و هكذا انتهت المكالمة مع هيونجين الذي كاد يصطدم بسيارة أخرى أمامه .
💜
كان جيسونغ في محطة الحافلة ينتظر وصولها كي يذهب و يطمئن على سونغمين ، لكن و كالعادة كان هناك شخصان يعكران مزاجه .
" اوه ؟ جيسونغ مرحبا " هتف مينهو بابتسامة فردها عليه الأصغر بملل .
تبادل هو تشان نظرات استغراب ليجلس كل واحد منهما على جانب .
" هل كل شيئ بخير ؟! " سأل تشان يمسح على ظهره بهدوء ." أجل بخير "
" لكنك لا تبدو كذلك " أضاف الأسترالي ليحدق به السنجاب بانزعاج
" أنا بخير يعني أنا بخير ! و الآن دعاني و شأني "
صرخ ليضم يديه إلى صدره .بقي الثلاثة صامتين لفترة من الزمن حتى وصلت الحافلة ، فركب فيها جيسونغ دون أي كلمة تاركا اياهما في حيرتهما .
" ترى ما باله ؟! " تساءل مينهو لكن تشان هز كتفيه فقط .
بعد دقائق أخرى سمع الإثنان صوتا مألوفا ينادي .
" تشاني هيونغ ! "
رفع المعني رأسه ليقابله ثعلب صغير و مبتسم ." ايني صغيري تعال " تمتم بابتسامة بلهاء يفتح ذراعيه لاستقبال حبيبه .
" يبدو أنني الوحيد من بقي بدون حبيب "
💜_____________________________💜
Published [04.09.2021] 10:04
أنت تقرأ
I̶c̶e̶d̶ A̶m̶i̶r̶e̶c̶a̶n̶o̶ | Seungjin ✓
Fanfic[Book 3] ᴄᴏɴᴛᴀɪɴᴇs : ᴍᴘʀᴇɢ ᴀɴɢsᴛ ғʟᴜғғ ᴀɴᴅ sᴏᴍᴇ ᴏᴛʜᴇʀ ᴛʜɪɴɢs ✩ᴇɴᴊᴏʏ✩