💜15💜

784 55 31
                                    








أخذ هيونجين نفسا عميقا محاولا تهدئة نفسه قليلا ، فآخر ما ينقصه هو أن يبدأ بالذعر ، فمن دون أي شيئ هو لا يفكر بشكل سليم حين يكون تحت الضغط .

مرت ثلاث ساعات و سونغمين لا يجيب على هاتفه ، و الظاهر أنه أطفأه .
لا بد أنه شعر بمثل شعوره بالأمس حين اتصل عديد المرات و لم يجبه .

مالذي قد يكون السبب في مغادرته ؟! أين قد يكون يا ترى ؟ أين ذهب منذ الصباح الباكر ؟!
" سأجن !! " صرخ يشد شعره من التوتر .
" أين ذهبت سونغمين " همس لنفسه على شفير البكاء . كل ما يريده هو سونغمين .

لقد نسي تماما أمر العمل ، عقله منشغل برسم سيناريوهات مختلفة لما حصل ، أو ما قد يحصل . رأسه بالفعل بدأ يؤلم .

بدأ يتصل بأصدقائه واحدا تلو الآخر بداية بجيسونغ لأنه الأقرب إليه . لكنه لا يعلم أين هو .
الثاني كان فيليكس الذي فزع حين سمع بأن صديقه غادر المنزل دون أي كلمة .

هو أيضا اتصل بمينهو و تشان لعلهما يعرفان شيئا لكن للأسف لا نتيجة .
لما بدأ يحس أن المنزل موحش و كئيب ؟!
لم يحتمل البقاء ساكنا لذلك قرر الخروج و البحث عنه بنفسه .





💜




وضع سونغمين اللمسة الأخيرة على تاج الورود خاصته ليضعه جانبا هو الآخر .

حقيقة ، هو كان مع فيليكس في محل الأزهار خاصته . لكنه حذره بألا يخبر هيونجين عن ذلك . لكن إلى متى سيستطيع الإختباء منه ؟

" سونغمين ، هون عليك ، هذا ليس جيدا لصحتك و صحة الطفل . التوتر سيؤذيك " ألقى بكلماته محاولا التخفيف عنه ، و مواساته ولو قليلا ، إلا أن الأصغر لم يصغ له إطلاقا . شارد بعقله و عاصفة أفكاره بعيدا عن هذا الواقع .

نظر إليه بعينين زجاجيتين تهددان بإفراغ سيولهما في أية لحظة .
" لا أستطيع ليكسي " أخذ نفسا مرتجفا حابسا دموعه بصعوبة ليكمل " فكرة أن هيونجين يخونني تقتلني من الداخل " شهق بخفة ، ليطلق العنان لنفسه مرتميا في حضن صديقه ، يبكي على حاله التي أصبح عليها .

" أنظر إلي ليكسي ، ألست جميلا ؟ هل يجب أن أغير طريقة لباسي ؟ هل أزيل الحروق على وجهي ؟ او- أو يجب أن أخسر بعض الوزن أجل ! سأفعل . . . سأفعل أي شيئ لكن لا أريد أن يتركني "

حلته أحزنت صديقه ، فرؤيته مكسورا هكذا يؤلمه كثيرا . فبعد كل هذه السنوات من الأسى و المعاناة هو وجد السعادة مع هيونجين ، لكن للأسف لم تكن طويلا . فهاهو الآن قد فعل فعلته و سحق قلب سونغمين و مشاعره .

I̶c̶e̶d̶ A̶m̶i̶r̶e̶c̶a̶n̶o̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن