كان صباح يوم السبت ، حين أراد سونغمين الذهاب الى محل الأزهار و قضاء بعض الوقت مع فيليكس لأنه لا يراه مؤخرا ، خاصة بعد أن بدأ علاقة مع عامله تشانغبين . هو كان سعيدا معه ، و يحبه كثيرا لهذا هو سعيد من أجله .
سونغمين أراد فعل شيئ ما بدل الجلوس في المنزل ، فهو قد مل من روتينه اليومي ، طبخ و تنظيف و ترتيب ثم ينام ليستيقظ و يفعل نفس الشيئ . ممل جدا .
صباح السبت هو العطلة التي كان ينتظرها كثيرا ، هو أراد أن يخرج مع هيونجين لكن الأخير كان متعبا من العمل لوقت متأخر الليلة السابقة ، و لهذا يريد النوم أكثر .
أعد له إفطاره و تركه في علب على الطاولة ليغادر متجها نحو محل صديقه . هو يستمتع بمساعدته هناك ، رغم أن هيونجين لا يحب ذلك ، فهناك الكثير من الزبائن الذين سيحدقون به ، و أحيانا سيغازلونه و هذا أكثر ما يكرهه ، لهذا نادرا ما يسمح له بالذهاب .
الأمور كانت جيدة ، هو و فيليكس يصنعان باقات الورد بينما تشانغبين يهتم بالزبائن و بخدمتهم .
" أظن أن مهارات حبيبك في التواصل أصبحت أفضل ، هو لا يتلعثم ، أو يغضب سريعا بسبب كلام الزبائن " قال بابتسامة يحدق به كيف يتعامل مع الزاىر ، و كيف يشرح له بكل روية .
إلا أن الأسترالي لم يجب ، و اكتفى بالنظر إليه مع ابتسامة بلهاء تشق وجهه من الأذن إلى الأذن ، رأسه على كفه بدعم من ذراعه التي تكاد تخترق الطاولة .
سونغمين قلب عينيه و ركله جاذبا انتباهه .
" ماذا ؟ "" كنت تحدق كالأبله ، حتى أن لعابك يسيل " هتف بخبث يشير على ذقنه التي ينزل منها اللعاب . " بماذا كنت تفكر ؟ "
الأسترالي احمر بشدة بسبب كلامه ، و قام بمسح لعابه بكمه لينظر في أي مكان عدا عن سونغمين . تم إمساكه بالجرم المشهود .
الأخير ضحك عليه بصوت عال ما جذب انتباه تشانغبين من الجهة المقابلة ، فرآى فيليكس الذي يفرك وجهه بشدة ." توقف ليكس ، تشانغبين ينظر اليك " كلامه لم يزده سوى احمرارا يرغب أن تنشق الأرض و تبلعه . و للأمانة ، هذه ليست اول تأتيه افكار منحرفة عن حبيبه . ماذا يمكنه فعله حين يكون لديه حبيب مثير لتلك الدرجة ؟
" كله بسببك ميني " تمتم بعبوس يغطي وجهه .
سونغمين بقي فقط يقهقه عليه ، و استمر الأمر على هذه الحال حتى موعد الغداء ، إذ يتعين على سونغمين العودة إلى البيت ، فلا بد أن هيونجين قد استيقظ.
ودع فيليكس و أخذ الباقة التي صنعها لهيونجين معه . سيفرح كثيرا إذا أعجبته .
أنت تقرأ
I̶c̶e̶d̶ A̶m̶i̶r̶e̶c̶a̶n̶o̶ | Seungjin ✓
أدب الهواة[Book 3] ᴄᴏɴᴛᴀɪɴᴇs : ᴍᴘʀᴇɢ ᴀɴɢsᴛ ғʟᴜғғ ᴀɴᴅ sᴏᴍᴇ ᴏᴛʜᴇʀ ᴛʜɪɴɢs ✩ᴇɴᴊᴏʏ✩