بعد ان هدأ جيسونغ تماما و تأكد فيليكس من أنه لن ينهار مرة أخرى ، أخذه الى الحمام كي يغسل وجهه ، ثم عادا الى المشفى كي يطمئنا على حال سونغمين .
" لا أريد أن أراه و انا هكذا " همس جيسونغ يحك جفونه المحمرة و المنتفخة من البكاء لزمن طويل . هو حقا يائس . لكن فيليكس ضمه إليه مجددا و مسح على ظهره بحنان قائلا " سونغمين صديقنا ، و انت تعلم جيدا اننا لا نخفي الأسرار عن بعضنا البعض ، هو سيحزن كثيرا ان لم تخبره " .
وهكذا دخلا الى غرفته حيث كانت المفاجأة تنتظرهما :
سونغمين يعبس على جانب من السرير و هيونجين الذي يلقي جملة من الإعتذارات و مع ذكر الأضرار التي قد تنجم عن شرب الكثير من القهوة ، لأن سونغمين بالفعل قد شرب أربعة أكواب .فيليكس كان اول من يتكلم قاطعا مشاجرتهما الصغيرة " ماذا يحدث هنا ؟! "
استدار الأطول نحوهما بتنهيدة طويلة مناديا " حمدا لله انكما هنا ، تعاليا و أخبرا صديقكما أن عليه التوقف عن شرب القهوة فهو قد تناول أربعة أكواب دفعة واحدة " . هو كان متوترا بسبب الأمر و يتكلم بسرعة حتى انهما بالكاد فهمت كلامه .
" سونغمين ، ليس جيدا لك أن تتناول الكافيين بكثرة ، ستؤذي نفسك و الطفل معك ، هل تريد ذلك ؟ " تمتم الأسترالي بعد ان أبعد هيونجين و جلس هو أمامه ، آخذا كفه بين خاصتيه ويمسح عليها برفق .
و بني الشعر بالطبع سيقتنع هو لا يريد من طفله أن يتضرر بسببه . و في حين كان الإثنان يتكلمان وقف كل من جيسونغ و هيونجين مصدومين .
جيسونغ لأنه لم يعلم ان سونغمين حامل ، و هيونجين لأنه قال له نفس الكلام لكنه لم يصغ إليه ." سونغمين انت حامل ؟! يا الهي مبارك لك ميني " صرخ معتصرا اياه في عناق ضيق متناسيا تماما أمر مشكلته مع مينهو .
و بعد المزيد من الحديث مع أصدقائه و إهمال هيونجين ، هو سأل أخيرا " أخبرني جي ، هل مازال مينهو هيونغ يأتي الى حيكم ؟! " وقبل أن يستطيع الجواب تدخل فيليكس .
" لا تجلب الموضوع فهو قد أمضى الساعتين الماضيتين بالبكاء عليه "" ماذا حدث مجددا ؟! "
" حين كان قادما لرؤيتك وجد تشان و مينهو هيونغ في محطة الحافلات كالعادة هناك ، لا شيئ مميز "
" لكن منذ متى و هما يتواعدان يا ترى ؟! جيني ! " نادى حبيبه محرجا ايه من دوامة أفكاره التي جرفته بعيدا في أحلامه ، و الذي أجابه بـ"نعم" مرتبكة .
" منذ متى تشان هيونغ و مينهو هيونغ يتواعدان ؟! " سأل مباشرة جاعلا منه يستغرب . على حد علمه هما لا يتواعدان ، فتشان لديه حبيب بالفعل .
" لم أعلم أنهما يتواعدان ، فتشان هيونغ لديه حبيب بالفعل ، هو يسكن في حيك جيسونغ "" عذرا ماذا ؟! " سأل بصدمة لا يستوعب ما تسمعه أذناه .
" اسمه جونغ إن على ما أعتقد ، كان تشان هيونغ يحاول جعله يعترف منذ زمن "
عم الصمت في الغرفة لفترة من الزمن ، حتى قطعها خروج جيسونغ المفاجئ ، ثم لحاق فيليكس به ." هل قلت شيئا خاطئا ؟! "
" لا أبدا ، قصة طويلة سأحكيها لك فيما بعد ، و الآن تعال ، انا و الطفل نريد عناقا " أردف يفتح ذراعيه بانتظار عناقه . و من هو هيونجين ليرفض .
جلس بجانبه على السرير و سحبه نحوه .
" أنا آسف هيونجيني إن أحزنتك "" و لما تعتذر ميني ؟! لكن اعلم دائما أني ان فعلت شيئا ما فهو لمصلحتك ، لا أريدك أن تصاب بأي مكروه ، فأنت اغلى ما أملك ميني "
" أحبك كثيرا كثيرا كثيرا "
" وانا أعشقك جروي الصغير "
💜----------------💜
I'm alive 🙂
09/12/2021✓
أنت تقرأ
I̶c̶e̶d̶ A̶m̶i̶r̶e̶c̶a̶n̶o̶ | Seungjin ✓
Fanfic[Book 3] ᴄᴏɴᴛᴀɪɴᴇs : ᴍᴘʀᴇɢ ᴀɴɢsᴛ ғʟᴜғғ ᴀɴᴅ sᴏᴍᴇ ᴏᴛʜᴇʀ ᴛʜɪɴɢs ✩ᴇɴᴊᴏʏ✩