💜13💜

871 60 37
                                    


سونغمين كان يجلس على الكنبة و إلى يمينه جيسونغ الذي كان يستلقي في حضنه و يقابلهما فيليكس الذي يأكل بعض المقرمشات .

" ماذا أفعل بنفسي الآن ؟! أشعر بالخزي مما فعلته " تمتم جيسونغ يغمض عينيه و ذكرى استيقاظه في فراش مينهو لا تغادره لحظة واحدة ، مرت ثلاثة أيام على الحادثة ، و هو يرفض الحديث مع الأكبر رغم كل محاولاته .

سونغمين ربت على رأسه بخفة مجيبا " لا أفهم مالمشكلة ؟ هو لا يكرهك بل يريدك أن تكون حبيبه ، وانت الذي تحبه و لا تعيش من دون رؤيته . لما لاتكون مثل فيليكس ، هو ببساطة قبل الأمر مباشرة "

" فيليكس لم يذهب و يرمي نفسه على تشانغبين طالبا منه أن يضاجه . أنا استيقظت عاريا على سريره بحق الجحيم ! هو حتما يظنني مجرد عاهر و يريد أن يستغلني لا غير " واصل يمسح دموعه التي انزلقت رغما عنه .

صديقاه اشفقا على حاله ، فجيسونغ حساس جدا حين يتعلق الأمر بمينهو ، أو نظرة الناس ناحيته بصفة عامة ، و الآن هو يظن أنه صار عاهرا بعد أن نام مع مينهو ، و بالرغم من كل هو لا يتقبل الواقع .

" سونغي ، تحدث معه أرجوك ، أنت لديك فرصة لتكون مع من تحب فلا تضيعها "

💜

تنهد سونغمين بعمق وهو ينظر إلى طعامه ، لم يستطع تناول المزيد وهو يفكر في حالة صديقه .
" جيني ، ألا يمكنك أن تتحدث مع مينهو هيونغ ؟! حالة جيسونغ سيئة جدا "

" المشكلة ليست في مينهو هيونغ ،بل بجيسونغ . هو من لا يريد الإصغاء إليه . هيونغ طلب مني أن أحدثه لكن ما إن نظرت نحوه حتى هرب مني و كأنني وحش ما "

" هيا جيني أرجوك تحدث معه " ردد يشد على كم قميصه بخفة بينما يناظره بعيون الجراء خاصته . و بعد لحظات من المقاومة و المزيد من التفكير ، هو أخيرا وافق على ذلك و أومأ قليلا كجواب على طلبه .

" أحبك هيوني " هتف ليعانق ذراعه بخفة ، ثم عاد و اعتدل في جلسته ليبدأ بالأكل .
" فلتأكل جيني ، لأنك ستذهب إلى مينهو هيونغ بعد الطعام "

الأطول نظر إليه باستغراب و علامات استفهام تخوم فوق رأسه " الآن ؟! إنها التاسعة ليلا ميني "

" وماذا في ذلك ، إنه منزلك أيضا و يمكنك الذهاب متى ما شئت "

" او ما رأيك بأن ننتهي من الطعام ، ثم نذهب و ننام ، و غدا سآتي بخطة لجعلهما يتصالحان "

" هل أحصل على عناق ؟! "

" طبعا بقدر ما تريد "

I̶c̶e̶d̶ A̶m̶i̶r̶e̶c̶a̶n̶o̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن