💜11💜

922 60 9
                                    






صباح اليوم التالي عاد سونغمين إلى البيت ، و لحسن حظه الطبيب لم يطلب منه إجراء فحوصات أخرى فهو قد اشتاق الى منزله و سريره بالفعل . يريد فقط أن يستلقي على فراشه الناعم و يتكور تحت الأغطية الدافئة .

لكن لماذا بدت الطريق الى المنزل طويلة ؟!
" هيونجين ؟ لما الطريق طويل ؟! متى سنصل إلى البيت أريد النوم على سريري " قال بعبوس ظاهر على وجهه الذي قدر ظريفا إن سألتم هيونجين .
" نحن سنذهب إلى مطعم صغير كي نتناول الإفطار و بعض الحلويات ، ثم سنعود لتنام قدر ما تشاء اتفقنا ؟ " أجابه بهدوء لينظر ناحيته بطرف عينه مترقبا ردة فعله . " هل هو مثل موعد ؟ " تمتم يلعب بأصابعه و العبوس لا يغادره " نحن لم نذهب في واحد منذ زمن " . ابتسم الأكبر على تصرفاته و أخذ أحد كفيه في خاصته يمسح عليه بإبهامه " يمكنك اعتباره واحدا ، و بعد أن ترتاح جيدا يمكننا الخروج في موعد آخر " . اكتفى الأخير بإيماءة جاعلا خصلاته البنية تتحرك نازلة على وجهه .

بوصولهما إلى المطعم ، ركن هيونجين السيارة أمامه ، و نزل متبوعا بسونغمين ليمسك يده و يدخلا إلى هناك . المكان لم يكن مزدحما ، فهو يعلم أن الأصغر يكره التواجد بين الحشود . وجدا مكانا لهما على طاولة صغيرة وسط المطعم . " هل يعجبك المكان ؟! " سأل هيونجيتن حبيبه الذي كان يجول بعينيه في أركان المكان ، فأومأ له مع ابتسامة صغيرة " أحببته " . " إذن ماذا تريد أن تأكل ؟! " قام سونغمين يفكر لبضع لحظات حتى قرر ما يريد " أريد دجاجا مقليا مع صلصة الصويا و حساء طحالب البحر " استغرب الأكبر من طلبه قائلا " ميني ، ألا تظن أنك تكثر من تناول صلصة الصويا ؟! انت تضعها في كل شيئ " . " ليست مشكلتي ، طفلك يحب أشياء غريبة ، و أضف على القائمة صلصة الجبن و بعض الكيمتشي " . رغم أنه بدا كثيرا إلا أنه لم يكن ليرفض له طلبا لذلك نادى النادل و أعطاه طلباتهما .
" ألست جائعا هيونجيني ؟! لما طلبت ارزا و حساءا فقط ؟! " . " كل ما يهم أن تأكل انت و تشعر بالشبع ، انا لست مهما " رغم أن هيونجين كان يشك بقدرته على إنهاء ما طلبه لنفسه .

بعد أن جاء طلبهما ، سونغمين بدأ الأكل مباشرة ، هو لم يدرك كم كان يشعر بالجوع حتى رآى الطعام أمامه . الأطول كان سعيدا لرؤيته يأكل جيدا ، لكن أي طعام كان يأكل . هو لم يصدق عينيه حين رآه يسكب صلصة الجبن في الحساء ، و معها الكيمتشي ، لقد شعر بالغثيان بدلا عنه . لكنه لم يقل أي شيئ و اكتفى بوجبته التي لم يستطع انهاءها .

و بعد انتهاء الوجبة اللذيذة كما وصفها سونغمين ، أخذه هيونجين إلى مقهى مجاور حيث طلب للأصغر كوبين من الأميركانو المثلجة و كعكة الفراولة و لنفسه مخفوق الفراولة مع كعكة الشوكولا ، و من هناك عادا أخيرا الى المنزل .

" كان هذا أفضل صباح حظيت به منذ زمن " هتف بني الشعر بابتسامة عريضة ليطبع قبلة سريعة على شفاه هيونجين و يعانقه بشدة بعدها . " سعيد أنك استمتعت بوقتك ميني ، و الآن اذهب لتأخذ حماما ثم إلى السرير "

" و ماذا عن الغداء ؟! من سيعده ؟! أنا لا أثق بك في المطبخ " قال بعد أن أبتعد عنه و نظر إلى وجهه بنظرات جدية . " لست طباخا سيئا لتلك الدرجة ، بربك سونغمين . ثم إني استطيع الطلب من اي مطعم " .

" هيونجين ، ألا تظن أنك تصرف الكثير من المال ؟! علينا أن نبدأ بالإدخار من أجل الطفل " يا له من تغير سريع . " ميني ، عائلتي غنية ، و لدي وظيفة ممتازة ، كما أنني أدخر المال منذ زمن لذا ليس عليك أن تقلق بشأن أي شيئ حسنا ؟! كل ما عليك فعله هو أن تهتم بصحتك و صحة الطفل و انا سأوفر لكما كل ما تحتاجانه حتى لو انقسم ظهري لأجل ذلك ، المهم أن تكون مرتاحا "

" يا إلهي هوانغ لما عليك أن تكون هكذا " تمتم يضرب صدره بخفة بعد أن تصبغ وجهه بلون أحمر داكن ليقوم باحتضانه مرة أخرى .
" أحبك هوانغ ، شكرا لأنك مازلت معي "

" ليس لدي سبب لأغادر ، أنت حب حياتي الأول و الأخير و لن أتركك لأي سبب كان "








💜---------------💜

Published [31.12.2021]

I̶c̶e̶d̶ A̶m̶i̶r̶e̶c̶a̶n̶o̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن