سونغمين بدى حقيقيا ، ملمسه ، صوته ، أنفاسه . . . و شفاهه .
كانت شفاهه تتحرك بكل نعومة ضد خاصته ، يقبله برقة و لطف . هذا ليس خيالا . يستحيل أن يكون كذلك . سونغمين هناك و إلى جانبه ، هو متأكد من ذلك .
عقله بقي يقلب الأفكار المتضاربة في رأسه ، و الدموع تأبى التوقف عن تبليل خده ، حتى انه لم يجد الوقت ليبادل سونغمين القبلة .
ابتعد عنه الأصغر قليلا محدقا بوجهه الأحمر من البكاء و عيونه الذابلة و السواد المستقر تحتها .
" أنا هنا هيوني ، تأكد من ذلك "" ميني " هو الشيئ الوحيد الذي غادر فمه قبل أن يجهش بالبكاء مجددا . تنهد سونغمين لترتسم ابتسامة حزينة على ثغره ، على الأقل هيونجين صدق أنه حقيقي و أنه ليس سرابا .
لم يشعر و كأن التاريخ يعيد نفسه ؟!
لأنه حقا يفعل .بعد ما بدى كقرون من البكاء ها هو الأكبر أخيرا يهدأ ، و بدأ بالكلام جاعلا سونغمين يجعد حاجبيه بصبب صوته الخشن و المنخفض ، لا بد أن حنجرته تؤلم كالجحيم .
" لم تركتني ميني ؟ لقد وعدتني أنك لن تذهب مجددا . كنت خائفا "" اهدأ هيونجين أنا هنـ- " لكن تمت مقاطعة كلامه لان الأكبر عاد للتحدث .
" آسف ميني ، أنا حقا آسف . لا أعلم ما حصل حقا لا أعلم . لا أتذكر اي شيئ ميني ، آسف "صحيح ، تلك الليلة . هو كاد ينسى أمرها . هو ما يزال جاهلا بما حصل تحديدا ، و قول هيونجين أنه لا يتذكر أيضا جعل شكوكه تعود .
مالذي حصل بالضبط بحق الجحيم ؟حين لم يسمع هيونجين اي رد على اعتذاره شعر بقلبه يعتصر من الحزن ، و ابتعد عن سونغمين محتضنا نفسه و يواصل البكاء بشدة أكبر . الأصغر لم ينتبه عليه غارقا في أفكاره و تحليلاته حول الحقيقة ، ولولا أن وقع هيونجين من فوق السرير حين حاول النهوض ما كان لينتبه أبدا .
انتفض من مكانه حين سمع صرخته و أسرع نحوه كي يتفقده ، هو كان يمسك رأسه ما أفزعه أكثر ، و سريعا دخل كل من مينهو تشان ليتفقدا ما يحدث .
" هيونجيني ، أنظر إلي أرجوك " توسل سونغمين يسنده بمساعدة مينهو كي يجلس باعتدال . و لحسن الحظ لم ير اي أثر لجرح على رأسه لكن لابد أن السقطة كانت موجعة و ستترك أثرا .
" لا عليك جيني أنت بخير "
تمتم يحتضنه بقوة و يمسح على رأسه بخفة خشية أن يؤلمه ." ماذا حصل ؟! "
استفهم تشان بعد أن هدأ هيونجين و الجميع الآن يجلسون في غرفة المعيشة .
" هو وقع من السرير حين حاول النهوض "الصمت المحرج بقي يغلف الأجواء و لم يدر أي أحد منهم مالذي يجب أن يقوله .
و بعد المزيد و المزيد من الصمت نطق مينهو فجأة و من اللامكان " أنا و جيسونغ نتواعد "
الكل نظر إليه تعجب ، هذا ليس الوقت لمثل هذا الكلام ." ماذا ؟! " تساءل قبل أن يتلقى ضربة موجعة على كتفه من جيسونغ الذي احمر وجهه و تمنى لو تبتلعه الأرض في مكانه .
" هذا مؤلم جي ! ما بالكم ؟! كنت فقط أحاول تلطيف الجو ، تبدون في جنازة "" أرجوك اصمت هيونغ " همس جيسونغ بحرج يهز رأسه على غباء الذي أصبح الآن حبيبه .
" كيف تشعر الآن هيوني ؟ " همس سونغمين وسط الجلبة التي تدور حولهم ، مبعدا خصل الشعر عن عينيه .
" أفضل " هي ما غادرت فمه ليتنهد الأصغر و يطبع قبلة على رأسه قبل أن يعود و يستمع إلى نقاش أصدقائه الذي وصل بهم إلى ليلة اعتراف فيليكس .
الأمور كانت جيدة ، ليست الأفضل لكن ما دام هيونجين أفضل ، فكل شيئ بخير الآن .
و هذا كل ما يهم .💜____________________________💜
Published [13.02.2022]
قصير 🙃
أنت تقرأ
I̶c̶e̶d̶ A̶m̶i̶r̶e̶c̶a̶n̶o̶ | Seungjin ✓
Фанфик[Book 3] ᴄᴏɴᴛᴀɪɴᴇs : ᴍᴘʀᴇɢ ᴀɴɢsᴛ ғʟᴜғғ ᴀɴᴅ sᴏᴍᴇ ᴏᴛʜᴇʀ ᴛʜɪɴɢs ✩ᴇɴᴊᴏʏ✩