10-•~اللقاء الأول~•

25.6K 1.8K 555
                                    

بسم الله💜✨

استمتعوا و لا تنسوا مشاركتي آراءكم❤️✨

*الصورة لفوق تقريبا للآلفا نايت  *-*

_____________⁦(◍•ᴗ•◍)❤⁩___________

~Alaura~

في تلك الأثناء، تنسمت أريجا عذبا مفعوله كالنبيذ الذي يصيبك بالخدر من أول كأس، عبرت الرياح رأتاي حاملة ذاك العبير لتجعل قلبي ينبض بلهفة قصد معرفة صاحبها،حملقت في المكان خفية بحثا عنه...

استدرت.ُ ما ان شعرت بوجود هالة قوية و حضور ظلامي مهيب و يبدو أنني عثرت على صاحب الرائحة المسكرة، التقت عينانا في تلك اللحظة و لم أتمكن من إشاحة عيني المتسعتين بذهول عنه ربما لشكله الأخاذ...

لقد كان وجهه ناصع البياض بفك حاد و شعره غرابي كثيف و حريري تخلّلته خصلة بيضاء تنساب بتمرد على عينيه، احسست برعشة سرت في كامل جسدي بسبب عينيه الزرقاوين الحادتين كالسيف، كان طويل القامة يتمتع بجسد عضلي بارز من قميصه الأبيض الشفاف...
أشاح بوجهه ليبعد نظراته عني بتجاهل مقتربا نحو ألثيا،و التي قالت بنبرة شبه صارخة:

»لما تعاقب مارتن و تعامله هكذا؟ لقد كنت قاسيا عليه"

ليرد ببرود بنبرة جعلت جسدي يرتجف.

ما هذا الصوت بحق خالق السماء؟

»لا تتدخلي في أمور لا تعنيك"

هذا طفلها، كيف يتحدث معها هكذا؟ لتصرخ بغضب و عتاب :

" اخي"

ثم حملت طفليها و غادرت المكان بسرعة في أحد الاتجاهات... هل قالت لتوها أخي؟
لا أصدق، هل هذا هو نفس الشخص الذي أردت نتف شعره؟

أحسست بالحرارة ترتفع في وجنتاي لشدة الإحراج الذي أنا عالقة به، التفتَ تجاهي يرمقني بنظرات لم استطع تفسيرها سوى أنها قاتلة.

جعلني أرتبك و أنادي باسم ألثيا علها تظهر مجددا و تأخذني معها لكن دون جدوى،اقترب يسير تجاهي بخطوات واثقة، و شعرت بروكسي تعوي و تردد كلمتها المعتادة 'رفيق' فتجاهلتها تماما.

لأهتم الآن بهذا الذي يقف أمامي و يحدق بي ببرود. و قبل أن ينبس بحرف كسرت الصمت مستفهمة:

»أنت من أحضرني إلى هنا؟ "

تساءلت ليجيبني، بنبرة مرعبة:

•|أورديليا-مملكة اللايكن|• •|Aurdilia:lycan's kingdom|•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن