بسم الله💜✨..
توضيح صغير فقط:
نايت هو هجين مصاص دماء و مستذئب، و السبب في ذلك أن جدته الكبرى كانت مصاصة دماء و لم تظهر قوتها على مرور الأجيال إلا عند نايت، و كلا والديه مستذئبين.
(يعني صفة مصاص الدماء كانت متنحية و ظهرت على نايت 😹💙).صورة أنستازيا فوق.
استمتعوا و اتركوا أثرا يحفزني على الاستمرار🌟
_____________(◍•ᴗ•◍)❤____________
~Anastasia~
السّير في شوارع باريس، أحاديثنا الكثيرة التي جرت في المقاهي الدافئة، غرف العمليات و أروقة المستشفى، كانت تلك الأماكن التي جمعتني به، كيف سأعبرها الآن دون أن أشتاق إليه؟ كيف سيمرّ عليّ يوم دون أن أفكر به؟
عشت حياة طويلة بالفعل و كنت خلالها أنتظر فارس أحلامي بشغف، عزمت على أن أحبه بصدق حالما أراه و أن أمنحه الاهتمام لأنني اعتقدت انني انتظرت كثيرا و لاحاجة للإطالة، ليتضح في الأخير أن قدري سيهجرني، و سيبتعد عني لأن قلبه ملك لأخرى ...
اللعنة عليك آدام لما لم تخبرني منذ البداية؟
لما جعلتني أبتسمببلاهة لأوهامي و أحلامي الوردية؟دخلت بيتي بهدوء خشية أن اوقِظ أختي الصغرى كانت غارقة في نومها في الغرفة المجاورة، دلَفت إلى غرفتي التي أصبحت أراها قبرا الآن، و رميت بحقيبتي جانبا بإهمال، ثم ألقيت بكامل ثقلي على السرير. لما السرير اليوم ملمسه كالشوك؟ و لما النسمات الليلة تحولت إلى دخان حريق خانق؟ لما الألوان اختفت و أصبحت أرى كل شيء بلون الغيوم المطرة؟
تعبت من هذه الحياة و خارَت قواي، صحيح أنني لا أفارق المستشفى و أنقذ أرواح الناس لكنّني أفتقد لروحي الآن، ناديت و ناجيت بحثا عن منقذي و فورَما وجدته، سيختفي هكذا كأنه لا شيء، و الأقسى من ذلك أنني وفيت بوعدي و أحببته في اللحظة التي سطع وجهه في عيناي و نبض قلبي بشراسة عند رؤيته.
لا أعلم من أنا بالنسبة له، ربما زميلته في العمل، أو صديقة مقربة، أو مجرد فتاة تعرف عليها لعدة أيام و سينساها!
استدرت أحدق بسقف غرفتي الهادئة عكس الحروب التي تتضارب سيوفها بعنف بداخلي مخلفة فوضى عجزت عن إخمادها.
في كل مرة كان يتحدث لإحدى زميلاته في العمل كنت أشعر بحريق مفاجئ ينشب في صدري و كنت أتمالك نفسي بصعوبة لأنني أغار عليه، حفظت تفاصيله و أفعالا به أشك في أنه يعلم أنها في نفسه، راقبته وهو يتحدث و يبتسم و يعمل بجهد، لقد كان الأقرب للرجل المثالي بالنسبة لي، حاولت التقرب إليه لكن يبدو أن ذلك لم يفلح سوى في جعلي صديقة مقربة.
أنت تقرأ
•|أورديليا-مملكة اللايكن|• •|Aurdilia:lycan's kingdom|•
Werewolfمرحبا بكم في رواية مالت بالحقيقة إلى الخيال و رسمت تفاصيله بصورة أخرى تحملك على الهروب من ضيق الواقع إلى عالم أوسع✨💜 ~و بتخطيط من القدر بعيدا عن الصدف أصبح المرض عذابا حلوا لها، استلذته بعد فوات الأوان. و في عالمهم لا يوجد سوى اثنين من الآلفا و كل...