بسم الله💜
استمتعوا و لا تنسوا مشاركتي آراءكم و تفاعلكم❤️_______(◍•ᴗ•◍)❤_______
كانت رائحة النتانة و الرطوبة تنبعث من الجدران و الأرضية اكتست بشظايا الزجاج و الحطب،أشعة الشمس انكسرت و توزعت على الحاضرين.
شرارات من قعر الجحيم تلألأت في عينيها الحادتين تواجه بهما تاليا بينما تشد قبضة يدها بعنف،لم تتحمل رؤية صديقها مكبلا بذلك الشكل المهين و كان نحيب ستيلا أكثر ما يمزقها.ابتسمت تاليا ثم قالت مستهزئة تتلاعب بأوتار أعصابهم:
" كنت ذكية كفاية لتدركي الحقيقة،لكن هذا لا يسعدني البتة"
ثم رمت بيدها على ذقن جايدن و تمتمت في وجهه:" كما أنني لا أحب الجواسيس،أمقتهم"
"لا تتركوا منهم أحدا"
صرخت بكلمتها الأخيرة و أمرت رجالها بالهجوم عليهم، وضعت ألورا بسرعة حاجز حماية على ستيلا كي لا يقربوها و راحت تقاتلهم مع كاثرين و إيڤان لاحظت أن رجال تاليا كانوا يمتلكون نفس الوشم في جسدهم مرة في أناقهم و أخرى في أكتافهم فابتسمت بدهاء لأن توقعها ظهر صحيحا.
بعدها تركت أولئك الرجال لإيڤان و كاثرين،و توجهت هي نحو تاليا التي استعدت أيضا لمواجهتها.
أخرجت مخالبها الذهبية الحادة و أحاطتها هالتها القوية و عزمت على إنهاء حياتها أما تاليا فبرزت قرون شيطانها و أحاطتها هالة ظلامية، كانت تحاول إصابة ألورا بخالبها السامة باستمرار و رغم أن ألورا كانت سريعة و تجنبت ضرباتها الكثيرة فشلت في التصدي للضربة الأخيرة و التي أتتها على مستوى كتفها الأيمن، تنحت ألورا جانبا و شكلت روكسي حاجزا قويا حولها لحمايتها من هجمة أخرى.
فحينما فشلت تاليا في اختراقه قررت استغلال الفرصة و تهديدها بستيلا التي كانت تقف مراقبة ما يحدث بذعر تضع يدها في بطنها خوفا على جنينها.
اقتربت منها تاليا و بدأت تلقي تعاويذ مختلفة حتى جعلت الجدار يتحطم و يتلاشى في ثوانٍ قليلة، أسرعت تاليا و أمسكت بستيلا من خصلات شعرها و سحبتها بعنف حتى صرخت بتألم جاذبة أنظار جايدن الذي جن جنونه لرؤية رفيقته تتعذب بين يدي تلك الشيطانة، صار يتخبط محاولا فك قيود الفضة لكنه فشل في ذلك و بقي يصرخ بغضب و عجز.
وضعت تاليا يدها بعنف على بطن ستيلا ثم ضحكت بصخب و تحدثت:
"يبدو أن طفلا ينمو هنا" أحبت فكرة أنها ستتخلص من شخصين مرة واحدة.
ارتجفت ستيلا و أغمضت عينيها تدعوا أن يتم إنقاذها و ينتهي الأمر. بينما جايدن صرخ عليها بقوة حتى كادت حنجرته تنفجر.
أنت تقرأ
•|أورديليا-مملكة اللايكن|• •|Aurdilia:lycan's kingdom|•
Werewolfمرحبا بكم في رواية مالت بالحقيقة إلى الخيال و رسمت تفاصيله بصورة أخرى تحملك على الهروب من ضيق الواقع إلى عالم أوسع✨💜 ~و بتخطيط من القدر بعيدا عن الصدف أصبح المرض عذابا حلوا لها، استلذته بعد فوات الأوان. و في عالمهم لا يوجد سوى اثنين من الآلفا و كل...