44-~اتحادُ نقِيضيْن~

19.6K 1.5K 309
                                    

بسم الله💜✨

افتحوا الصورة فوق،لألورا❤️

استمتعوا و و اتركوا لي أثرا يحفزني على الاستمرار 🌟

____________⁦(◍•ᴗ•◍)❤⁩__________

Writer:

لقد طغى الشعور بالانتماء و الأمان على الحزن الذي خيم بها، فكانت مملكة هيستيا تحتضنها بلا أذرع و تواسيها بلا أحضان. و لتجعلها كاملة و تنفي كل النواقص التي تحدث اختلالات في الأمن و التوازن أرادت أن تنتزع ذلك الجدار الذي فرّق بين شعبين يفترض أنهما متكاملين.

بعد أن غادر الجميع قاعة الاجتماعات بقيت بمفردها للحظات تستعد لما هي على وشك فعله.
ارتفعت هالة داركنس و كذلك جانبها النوراني حتى اختل توازنها بعض الشيء و كادت تفقد الوعي و تمسكت بأول شيء استقر أمامها... كان قائد الحرس الذي ظل يتبعها كظلها ابتسم بارتباك .
استقامت و اعتدلت في وقفتها فهذه أول مرة يفرض كلا جانبيها هالتهما و قوتهما في وقت واحد بشكل مفاجئ و عنيف كأنهما يعلنان اتحادهما و أنهما برفقتها في كل خطوة.

ذُهلت حينما رأت انعكاس صورتها على زجاج النافذة و قد تلونت إحدى عيناها بالذهبي الساطع و الأخرى بالبنفسجي المشع و انتصفت خصلات شعرها لِبيضاء ثلجية و أخرى سوداء أحلك من الليل.

رفعت يديها أمامها فلاحظت تلك الخطوط السوداء تنقش الجانب الأيسر من جسدها بينما الذهبية الأيمن منه.

كما لو أنها انشطرت لتثبت لشعبها أن عليهم الاتحاد و ليس من المستحيل أن يجتمع الضدين في جسد واحد و في مكان واحد.

قاطع استغرابها صوت ماثيو الذي توقف مع بقية السحرة يراقبونها بإعجاب:

"هذه الهيئة المثالية لملكة السحرة المستقبلية"

ابتسمت بثقة ثم أكملت سيرها نحو الخارج بخطوات ثابتة .كانت هذه المرة اللأعين مرتكزة حولها بكثرة خصوصا وأن السحرة النبلاء و قائد الحرس معها فأوحى لهم أنها شخصية مهمة و قد حزر بعضهم بالفعل أنها الأميرة.
وصلت إلى حيث ارتكز ذلك الحاجز الأشبه بالزجاج عميقا مغروسا في الأرض و شاهقا في السماء...

أدركت أنه صلب للغاية و قد يستنزف هدمه كل طاقتها،لكنها لم تأبه لذلك و لم تمانع و سرعان ما رفعت كلتا ذراعيها و أغمضت عينيها تسحب طاقتها،اجتمع السحرة في الجانب الذي تقف فيه من الحاجز و على الضفة الأخرى منه أيضا كانوا مستغربين و علامات الحيرة و اللافهم ترتسم على وجوههم.
ارتفعت تدريجيا عن الأرض و أطلقت شعاعا يعمي الأبصار من يديها تسبب في صدع على طول الجدار لكنه كان بعيدا على أن يتحطم، جمعت قواها مجددا ثم أطلقت ضربة أخرى حتى بدأ يتلاشى بالفعل و ضربت النسمات الباردة وجهها و الصادرة من الجانب المظلم.
كانت خصلاتها تتطاير في الهواء و هالتها القوية تحمّلها وقارا مميزا...

•|أورديليا-مملكة اللايكن|• •|Aurdilia:lycan's kingdom|•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن