46-~شوقٌ و عِناد~

20.9K 1.6K 520
                                    

بسم الله 💜✨

بارت مفاجئ😂💃🏻

استمتعوا و لا تنسوا مشاركتي آراءكم🌟

_________⁦(◍•ᴗ•◍)❤⁩________

Writer

صاح نايت بسرعة:

"سأغادر لهيستيا تولى الأمور لحين عودتي"

أجاب جايدن بتلعثم و هو لم يستوعب بعد قرار الآلفا المفاجئ:

"لكن آلفا،صحتك"

"لا تهتم"

أدار جايدن حدقتا عيناه بملل ثم قال بتذمر:

"لقد غادر إيڤان بالأمس،لا يعقل أن تكلفني بكل هذه المهام"

"لن أتأخر جايدن،حينما أصل سأجعل إيڤان يعود فورا."

لم ينتظر نايت لسماع كلمة أخرى منه و غادر ليستقل سيارته التي أصبحت جاهزة بالفعل.

كان على مدى الطريق يفكر باللحظة التي سيلتقيان فيها مجددا...
حتى أنه تناسى بتلك التخيلات آلامه.
.

.

.

  بعد عدة ساعات من السير، توقفت السيارة قرب حدود مملكة هيستيا فوجدوا الحراس عند البوابات، حينما علموا أنه الآلفا تنحوا و فتحوا البوابة لتعبر السيارة نحو الداخل و تتوقف عجلاتها عن الزحف قرب القصر.

  ترجل من السيارة و وقف قبالة ذلك القصر،رأسه مرتفع بشموخ و هو يجول بزرقاويه على التحفة العمرانية الممتثلة أمامه.
أخذ نفسا عميقا ارتفعت به هالته و شحن به طاقته، ثم سار بخطوات تهز الأرض كما لو أنه لم يكن على فراش الموت قبل سويعات، في داخله يتوعد بالشكر لوالدته التي جعلته يقدم على هذه الخطوة التي يجهل مصيرها.

  داخل قاعة الاجتماعات جلس كريستيان ملك مصاصي الدماء و قربه سيارا ملكة السايرن، يتغازلان تحت نظرات مشمئزة لنبلاء السحرة ماثيو،فيودور،و نيفيلي، كانوا في انتظار الأميرة و البيتا إيڤان ليبدأ اجتماعهما.
تحدثت ألورا بانفعال مصطنع إلى إيڤان الذي ظهر لتوه من جناحه:

  "لما تأخرت إيڤان؟"

رد إيڤان بتفاخر و غرور مصطنع:

  "أحب أن أجعل الآخرون ينتظرونني، كانت تقول لي أمي أن من يحضر الحفل أخيرا هو من تسلط عليه الأضواء و ينال الاهتمام أكثر."

•|أورديليا-مملكة اللايكن|• •|Aurdilia:lycan's kingdom|•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن