26-~|موت محتوم|~

21.5K 1.5K 234
                                    

بسم الله💜✨
فصل جديد... آسفة لأنني تأخرت🙈.

استمتعوا و لا تنسوا مشاركتي آراءكم و تعليقاتكم اللطيفة ✨

__________⁦(◍•ᴗ•◍)❤⁩________

علمت أنني سأضعف أمام جانبي المظلم الذي ينتهز أي فرصة تظهر بها مشاعري السلبية، لقد تألمت و فقدت السيطرة على جسدي و حُبست بداخل دوامة يحيط بها السواد من كل ناحية... لكنني قاومتها، قاومت نصفي الآخر فتحررت منه بصعوبة.
لكن مؤقتا فقط.

فتحت عيناي ليقابلني سقف غرفتي الذي توسطته ثريا الكريستال.

وجدت ألثيا و اللونا شارلوت واقفتان عند رأسي و حالما أفقت أسرعا نحوي يطمئنان علي، أجبتهما أنني بخير و قد لاحظت بحة حادة في صوتي تظهر كلما برزت داركنس.

خرجتا بعد أن تأكدتا من أنني تحسنت.

أخبرتني اللونا أنني سأنضم لجامعة فينوس التي تقع في أورديليا، وهي خاصة فقط بالمستذئبين... أحببت تلك الفكرة لأنني على الأقل لن أتخلى عن حلمي في إكمال دراستي. كما أنها طلبت مني التحدث إلى نايت عن الأمر.

أحسست بهذا كأنني سأطلب إذن ولي أمري،و بما أنني مضطرة سأتحدث إليه، و الآن.

سرت في الرواق قاصدة جناحه الذي لم يكن بعيدا عن خاصتي، طرقت الباب مرتين، لكن و لشدة الصمت القابع خلف هذا الباب أدركت أنه ليس هنا، كنت سأعود أدراجي، لكنني تراجعت و أطَعتُ فضولي فاقتحمت غرفته.

لم تكن المرة الأولى لي بها، لكنني زدت إعجابا بمظهرها فهي تختلف عن كل جناح في هذا القصر، إنها واسعة أكثر و ذات ألوان داكنة رغم أنها توحي بالكآبة لكنها تبعث فيّ السلام النفسي أيضا... رائحته ملأت الغرفة بأكملها، ما جعلني أسترخي بشكل غير طبيعي...

قررت انتظاره هنا، ربما لن يتأخر.

توجهت نحو مكتبه ذي الخشب الأسود و الذي صُفَّت عليه الكثير من الكتب المرتبة وددت لو أتصفحها جميعها فقد انتابني الفضول حول ما يقرأ، أخذت أحدها ثم استلقيت على سريره ذي اللحاف الرمادي الناعم، قرأت بضع سطور ثم وجدتني أغفو ببطء.

__________writer_______

في أعماق الغابة،توقف الذئب الثلجي الأضخم عن الركض ليتبعه الثلاثة الذين كانوا خلفه، عادوا لهيئتهم البشرية بعدما وصلوا لمكانهم المنشود.

نظر نايت إلى إيثان بحدة، لأنه لا أثر لمختبر في مكانهم لا شيء أمامهم عدا الأشجار الكثيفة، فهِم إيثان تلك النظرات ليتقدم و يسير مبتعدا عنهم، ثم توقف فجأة و قام بحركة بيديه ليزيح الأغصان الكثيفة التي بدت أنها تحجب شيئا ما، كالبوابة.

•|أورديليا-مملكة اللايكن|• •|Aurdilia:lycan's kingdom|•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن