chapter 18

577 93 286
                                    

" بين كل دقيقة و أخرى أنت، و بين كل ساعةٍ وساعة أنت، و بين كل وجه و وجه أنت، و بين كل نفس ونفس أنت، وبين كل فكرة وأخرى أنت، أنت لا تشكل جزءاً مهماً من حياتي.. أنت بنفسك حياتي، و حبها💕🖇️"

# 𝒇𝒂𝒕𝒊𝒎𝒊𝒏 𝑱𝒊𝒎𝒊𝒏♤'𝒔 𝑳𝒖𝒏𝒂☽︎.

❄︎ .............. ♡︎ .............. ❄︎



[𝐟𝐚𝐭𝐢𝐦𝐢𝐧'𝐬 𝐏𝐎𝐕-complement-]

دخلنا البيت بهدوء تام،نمشي ببطء على أطراف أصابعنا و كأننا لصوص نقتحم المكان.أشرتُ له ليتبعني ثم اتجهتُ نحو السلالم أبقي الأضواء منطفئة كي لا أتسبب في إيقاظ أحد.

هو صعد السلالم أمامي و أنا كنتُ أمشي خلفه بهدوء.وصلنا إلى غرفتي،دخلنا الغرفة و أغلقتُ الباب ورائي لأتنهد أخيراً.عيناي توسعت عندما وجدته يرتمي فوق سريري بحذائه!

"جيميني!هلا خلعتَ حذائكَ رجاءاً"
همستُ له بهدوء فغرفة آيونغ تقع بجانب غُرفتي تماماً.
أعتقد أنه لم يكن من الضروري لي قول ذلك لحب حياتي.أنا لن أمانع لو نام بحذائه على سريري حتى.

"اوه..بالتأكيد حبي نسيتُ ذلك"
هو ضرب كفه بجبينه ثم شرع بخلع حذائه.

تنهدت أراقبه..ردات فعله لطيفة جدا كالعادة،كيف له أن يكون لطيفاً هكذا..و لكن اوه مهلاً ما اللعنة!!

"جيمين ماذا تفعل؟!"
صرختُ بنبرة منخفضة بعد أن رأيته يخلع قميصه الأسود بحيث ظل عارياً من الأعلى! لو لم أصرخ عليه لكان نزع شيئاً آخر أيضاً!

"ماذا حبي؟! أنتِ أخبرتني بخلع حذائـ"

"جيمي أنا قلتُ حذائكَ و ليس ملابسك!!"
صرختُ و هو شرع بالضحك بخفة.عيناه انغمضت بلطافة و ظهرت غمازتيه الجميلتين،ملامح وجهه تجعدت بطريقة ستجعلني أقع الآن أقسم.

هو توقف عن الضحك و بدأ يتقدم نحوي بخطوات ثقيلة.
"حسناً فاتِياه..ربما أنا أفهم الأمور بطريقتي الخاصة"

"ما الذي تقصـ"

"شششـ.. فاتِياه!"
قاطعني،"إذا استمريتي بالصراخ هكذا قد تستفيق إحداهن"

بدأتُ أتراجعُ بخطواتي إلى الوراء بينما هو يتقدم نحوي بخطوات بطيئة معذبة.أوقف خطواتي المتراجعة الجدار الذي التصق بجسدي من الخلف.

"و ماذا تقترحُ علي أن أفعل غيرَ ذلك؟"
تمتمتُ أبتلع ريقي بصعوبة.جسدهُ كان قريباً جداً بصدره العريض و عضلات بطنه المفصصة هذه أمامي...

مهلاً! فاتيمين هل جننتِ؟!
تمالكي نفسكِ هو يفعل هذا عمداً هذا واضح.إلهي ساعدني أرجوك،أنا أحبه بجنون لكنني لا أريد ارتكاب حماقة ما الآن.

"قبليني..فقط،فاتي.."
هو قطع الخطوات التي تفصل بيننا ليصبح تماماً أمامي.

"مـ..ماذا؟"
تلكئتُ بينما طرفُ لسانه خرج يرطب شفتاه،عيناهُ تغوص بالنظر لشفتاي و ملامح الجد طغت على محيّاه الساحر.

ONCE & FOREVER.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن