ـ إيزاوا: تبقى أسبوع واحد على الامتحان النهائي لذا استعدوا جيدا، الامتحان لن يكون كتابيا فقط بل عمليا أيضا، لا تعتمدوا على الجانب النظري أكثر من التطبيقي وطوروا من قدراتكم، هذا كل ما لدي لأقوله.
ثم خرج...
ـ دنكي (الترتيب رقم 20): لا أصدق أنني الأخير في القسم!
ـ مينا (الترتيب رقم 19): ولا أصدق أنني ما قبل الأخير في القسم!
ـ دنكي (يفرك رأسه): اهتممت بالبطولة الرياضية والعمل مع الأبطال أكثر من الدراسة...
ـ مينا (تكمل جملته): والآن الامتحان النهائي يقترب وأنا لم أراجه شيئا!!!
ـ ميدوريا (الترتيب 5): دنكي... أشيدو... ادرسا جيدا! كي نستطيع الذهاب جميعا لمعسكر التدريب!
ـ إيدا (الترتيب 2): أجل، بصفتي ممثل الصف فمن واجبي تشجيعكما على الدراسة!!
ـ شوتو (الترتيب 5): أظن أن الشخص الذي ينتبه في الفصل ويواظب على الحضور لا يفشل.
ـ دنكي: من السهل عليكم قول هذا الكلام، انظروا إلى ترتيبكم!! من المستحيل أن أصل لمرتبة عالية مثلكم في الامتحان النهائي...
ـ ليامي: لا تستسلم بهذه السرعة، تفاءل قليلا!
ـ دنكي: ليامي...
اقترب دنكي من المقعد حيث تجلس ليامي.
ـ دنكي (يبكي): أنت أيضا لست محظوظة مع الدراسة أليس كذلك؟ أنت أيضا نلت ترتيبا متدنيا صحيح؟
ـ ليامي: أنا... ليس لدي ترتيب أصلا.
ـ مينا: هذا صحيح... هذا الترتيب هو لمنتصف السنة، حينها كنت لا تزالين في الإعدادية... كم أنت محظوظة!!
ـ دنكي (يبتسم وهو لا يزال يبكي): لكنك لا تحبين الدراسة صحيح؟ كنت تنالين الترتيب الأخير في صفك صحيح؟؟
ـ ليامي (تنظر إلى شوتو): حسنا... ليس تماما...
ـ شوتو: ليامي صاحبة الترتيب الأول في القسم الثالثة إعدادي.
ـ دنكي: لابد أن ذلك حدث... بالمصادفة؟
ـ شوتو: هي دائما الأولى في صفها.
ـ دنكي (يرمي نفسه على الأرض): فقدت الأمل! سوف أفشل في الامتحان...
ـ مينا: أنا أيضا...
ـ مومو (تبتسم): هاي أنتما الاثنان، أستطيع مساعدتكما في الجانب النظري إن كنتما تريدان حقا!
ـ دنكي ومينا: أنت الأفضل مومو!
ـ مومو(محبطة): لكني لن أفيدكما في شيء فيما يتعلق بالجانب التطبيقي...
ـ جيرو (إلى مومو) (الترتيب 7): أنا أفهم الدروس في العادة لكن... أحتاج مساعدة بخصوص درس الجذر التربيعي من فضلك.
أنت تقرأ
ليامي تودوروكي ـ أخت شوتو وطويا الصغيرة// الجزء 2
Adventureالجزء الثاني من قصة ليامي تودوروكي^_^ البطلة الصاعدة بعد أن تمكنت بطلة حادثة ستاين (ليامي) من تجاوز العقبات التي كانت أمامها واستعادة قدرتها على الكلام وابتسامتها أيضا، تمت مكافأتها بأن تنتقل إلى أكاديمية الـ "يوي" للأبطال نظرا لمواهبها النادرة في ا...