صباح جديد في اليو آي... كما أنه سيكون آخر يوم دراسي قبل أن يذهب طلاب السنة الأولى لخوض اختبار مع مجموعة من طلاب المدارس الأخرى الخاصة بالأبطال من أجل الحصول على الرخصة المؤقتة للأبطال، "سيكون الأمر مثيرا جدا..."هكذا ظن الجميع.
بعد الدرس اتجه كل من إيدا وميدوريا للحديث مع الفتاة هاتسومي ليسألوها عن التحديثات لأزيائهم الخاصة، ثم ليسألوها عن أحوال اختراعها الذي كانت تعمل عليه... الاختراع الذي سيمكنهم من معرفة مكان ليامي.
- هاتسومي (بنشاط): آ أتيتما!!! ميدوريا لقد أحدثت بعض التحديثات على حذائك انظر؟ سوف يزيد من قدرة تحملك لميزتك الخارقة وستتمكن من ابتكار مهارات جديدة باستعماله! كما أنه يمتص الصدمات و... و..
تابعت الشرح حتى شعر ميدوريا بالارتباك.
- ميدوريا: أهاه فهمت... شكرا جزيلا!
- إيدا: سيكون مفيدا جدا لك ميدوريا.
- هاتسومي: أنت أيضا اخترعت بعض الأشياذ التي ستساعدك انظر!
وراحت تشرح له هو الآخر... بعد بضعة دقائق.
- إيدا: بالمناسبة هاتسومي، أردت محادثتك في أمر الاختراع الذي...
- هاتسومي: متتبع أصحاب الميزات؟
- ميدوريا: متتبع ماذا؟؟؟
- هاتسومي: هذا الاسم الذي أطلقته عليه، كل اختراع يجب أن يكون له اسم كما تعلم!
- ميدوريا (فرح): يعني أنك أنهيت العمل عليه؟!
- هاتسومي (تبتسم): ليس بعد!!!!!
شعر الاثنان بالإحباط...
- هاتسومي: لكن ذلك الاختراع قد لفت انتباه المهترعين إلي!! ما إن سمعوا بأن فتاة من اليو آي ستحاول وتخترع جهازا يحدد موقع أي شخص فقط بأثر ما من ميزته الخارقة حتى قالوا بوم!! فعلا؟؟ هذا ممكن أصلا؟؟ تلقيت رسالة بعدها من مقر الأبحاث يقولون فيها أنهم سيساعدونني بالمواد التي أحتاجها لفعل ذلك وإن نجحت فسيكون لدي مقعد للعمل معهم في المستقبل!!!!- إيدا وميدوريا (مرتبكان): هيهيهيه... جميل.
- ميدوريا: لقد بدأت العمل على الأقل صحيح؟ أعني... أيمكنك أن ترينا إياه؟
فور أن سمعت كلامه انطلقت هاتسومي بسرعة البرق وإحضرت معها علبة.
- إيدا: أهو بداخل العلبة؟
- هاتسومي: صحيح.
فتحتها.
- هاتسومي: لقد بدأت في العمل على واصل الطاقة فقط، إن استطعت إيجاد طريقة لتلاحم مصدر الميزة والذي هو قطعة الجليد ووصله بعازل يقيه من خطر الإتلاف أثناء العملية، ثم وصله بأسلاك خاصة ودقيقة مع مولد الطاقة ونظام الموقع الجغرافي هنا... ومع بعض التعديلات على آلة تحليل الجزيئات هناك فقد أتمكن من صنعه.
لم يفهم الاثنانزشيئا من كل ما قالته.
- هاتسومي (بإحباط): ها... دائما ما يحدث لي هذا. سأبسط الأمر، الجهاز يجب أن يحدد موقع مستعمل الميزة صحيح؟
- ميدوريا: نعم.
- هاتسومي: المشكلة التي أواجهها الآن والتي إذا تمكنت من حلها فسيصبح الاختراع شبه جاهز، هو كيفية اختراع آلة دقيقة الحجم لتحويل قطعة الجليد التي أعطيتموني إياها لحالتها الخام، لا أقصد ماء... أقصد على شكل طاقة، وتحديدا نفس الشكل الذي اتخذته حين أخرجته صاحبته أيا كان اسمها.
- إيدا: ليامي.
- هاتسومي: نعم، نظريتي هي أنه حين تتحرر الطاقة ستصدر ترددات تشير للمسافة التي تفصل بينها وبين الطاقة المماثلة التي صنعت منها شظية الجليد، بمعنى آخر المسافة الفاصلة بيننا وبين نيامي.
- إيدا: اسمها ليامي.
- هاتسومي: أيا يكن!
- ميدوريا (يفكر): لكن، إذا كان ما قلته صحيحا... أليس هناك احتمال أن تقود الطاقة إلى مكان شوتو لا ليامي لأنه الأقرب؟ ولأنه مستعمل جليد أيضا... وأخوها.
- هاتسومي: خطأ!!!! الجهاز دقيق جدا عزيزي، ثم إنه حتى وإن كانا أخوين وكانا مستعملي جليد معا، فالجليد الذي يصنعه هو ليس هو الذي تصنعه نيامي وإن كانا مطابقين في الشكل والقوة والصلابة إلخ. ذلك أن شكل الطاقة الأصلي ليس نفسه، هذا بديهي!
- ميدوريا: فهمت... واسمها ليامي.
- هاتسومي: ليامي حسنا، إن سمحتما الآن أريد متابعة عملي وإيجاد طريقة لصنع هذا المحرر الجبار فالجميع لا ينفكون يسألونني عنه، *تدفعهما للخارج* إلى اللقاء!!!
خرجا...
- إيدا: تبدو مشغولة بحق...
- ميدوريا: صحيح، لكني أشعر أننا نقترب من العثور على مكان ليامي.
- إيدا: لا أعرف، لكننا بالطبع لن نفقد الأمل.
في مكان آخر...
- آتشووو!
- توغا: أنت بخير؟
- ليامي (تمسح أنفها): أجل... أظن هذا.
- توغا (منغمسة في شيء ما): نزلة برد؟
- ليامي: على الأغلب لا، *تبتسم* فقط أعتقد أن أحدهم يتحدث عني (في نفسها) هل هو شوتو يا ترى؟ ماذا يفعل الآن...
انتبهت ليامي أخيرا إلى ما تفعله توغا.
- ليامي: هيمي ماذا تفعلين؟
- توغا (تبتسم): أنظر أي ملابس شتوية ستناسبك... صار الجو باردا الآن ولدي بالفعل ملابس جميلة هنا...
- ليامي (متوترة): لا شؤرا، أنا مرتاحة بهذه السترة التي أعطيتني إياها.
- توغا (تبتسم): لكنني مصرة!! كما أنني أحببت هذا اللقب الذي تنادينني به، هيمي... أنت أول من اخترع هذا.
- ليامي: هه... (في نفسها) مرت ثلاثة أيام منذ اتفاقي مع تومورا، الأبطال لا يعلمون أنهم إذا لم يسرعوا في إيجادي فسأغدو في قبضة الأشرار كليا... شوتو.
- توغا: سأذهب في مهمة كلفني بها تومورا، لن أعود قبل يوم غد.
لحظة صمت...
- ليامي (تبتسم): أرجو ألا تتعلق المهمة بإلحاق الأذى بأخي أو بأحد من فصلي.
- توغا (تبتسم ابتسامة عريضة): لا تقلقي.
- ليامي (في نفسها): لكن هذه "لا تقلقي" هي ما تقلق، خاصة أنها من توغا...
- توغا: مي تشان واثقة أنك لن تغيري ثيابك؟؟
- ليامي: نووووو.
- توغا: حسنا إذا... إلى اللقاء سأنطلق الآن! وأرجو ألا أجدك قد هربت قبل أن أعود...
- ليامي: من يدري! (في نفسها) توغا فتاة في التاسعة عشرة، لديها شغف مجنون بالدم وابتسامة مجنونة كذلك. نظرتي السابقة عن المجرمين أنهم وحوش... وحوش بلا ضمير إنساني تماما مثل ستاين. لكن لسبب ما لا أستطيع تطبيق نفس النظرة على هؤلاء، عصابة شيغاراكي مختلفة، أو ربما أنا من صرت مختلفة...
بينما هي غارقة في أفكارها لاحظت أن توغا قد غادرت بالفعل، الباب مغلق... وجدت ليامي نفسها وحيدة في تلك الغرفة التي لا يصلها سوى قسط صغير من ضوء الشمس.
- ليامي (مستلقية): فففففف أهذا شعور المجرمين في السجن؟ لا يطاق!
...
طلاب اليو آي على متن الحافلة، وها قد وصلوا إلى مكان اللقاء.
- إيزاوا: انتباه، لقد وصلنا إلى مكان خوض القتال الحاسم بينكم وبين طلاب الأكاديميات الأخرى، لا تتوقعوا أن يكون الأمر سهلا كالمهرجان الرياضي، ستواجهون منافسين أقوياء من مختلف أنحاء البلاد فكونوا على أتم الاستعداد.
- الكل (بعزيمة): حاضر!
- إيزاوا: وشيء آخر.
انتبه الكل، بدا من الواضح جدا أنه سيتحدث عن ليامي.
- إيزاوا: ليس لدي شيء أضيفه لكم عن مستجدات البحث عن مقر الأشرار فلا نتائج جديدة منذ عشرة أيام.
بدا الإحباط على وجوههم...
- إيزاوا: لكن! *يشير إلى قلبه* لا أريد أن يقوم أحد منكم بخذلانها والخسارة في هذا التحدي!!! أكلامي مفهوم؟؟؟
- الكل (بعزيمة): أجل سنسي!!!!
وفجأة أتت امرأة... بدا أنها تعرف إيزاوا منذ مدة طويلة.
- ميس جوك: إيزاوا لنتزوج.
- إيزاوا: أبدا.
- ميس جوك *تضحك* هاهاه نكتة طريفة!!
- الكل (مرتبكون): ههه...
بعد بضع دقائق من التعرف على طلبة الأكاديميات الأخرى كأكاديمية شيكاسو وغيرها... وبعد أن تعرف الكل على قوانين النزال (كل مشارك يرتدي ثلاثة أجهزة صغيرة ويملك بين يديه ست كرات، هدفه إصابة على الأقل ثلاثة مشاركين آخرين في تلك الأجهزة).
حان النزال!
- ميدوريا: رفاق علينا البقاء معا والعمل في فريق واحد، على الأغلب المشاركون الآخرون يعلمون عن قدراتنا من المهرجان الرياضي.
- أوراراكا والآخرون: حسنا.
- باكوغو: أنا سأذهب وحدي.
- ميدوريا: لكن كاتشان...
- كيريشيما (يلحق به): هاي انتظرني!
- شوتو: أنا أيضا سأذهب وحدي، هكذا سأستطيع استعمال قوتي الخارقة دون قلق على أن يصيبكم أذى.
وذهب الثلاثة...
- ميدوريا (في نفسه): تودوروكي... لقد تغير كثيرا منذ حادثة الغابة، لم يعد يتحدث مع الآخرين كثيرا وصار يتدرب وحده معظم الوقت.
التفت ميدوريا للآخرني الذين قرروا البقاء معه في فريق واحد.
- ميدوريا: رفاق علينا الفوز في هذا!
- اوراراكا (تبتسم): أجل!
- سيرو: سنفعلها!
- مينا: سنثبت لهم أن أكاديمية اليوي هي الأفضل!
- طوكويامي: وبالضبط أن فصلنا هو الأفضل.
وانطلقوا.
...
لكن تدخلا غير متوقع من "كامي أوتسوميشي" من أكاديمية شيساكو فرقهم، إذ أنه استخدم ميزته الخارقة في إحداث زلزال هائل بالمنطقة مما شتت الفريق المجتمع.
وجد ميدوريا نفسه وحيدا، لتفاجئه فجأة فتاة من أكاديمية شيساكو وتهاجمه بلا رحمة.
أنت تقرأ
ليامي تودوروكي ـ أخت شوتو وطويا الصغيرة// الجزء 2
Adventureالجزء الثاني من قصة ليامي تودوروكي^_^ البطلة الصاعدة بعد أن تمكنت بطلة حادثة ستاين (ليامي) من تجاوز العقبات التي كانت أمامها واستعادة قدرتها على الكلام وابتسامتها أيضا، تمت مكافأتها بأن تنتقل إلى أكاديمية الـ "يوي" للأبطال نظرا لمواهبها النادرة في ا...