الفصل الخامس: الامتحان النهائي ـ ج1 ـ

1.3K 112 79
                                    

مر اليوم التالي سريعا، الكل كان يستعد ويحضر للامتحان الكتابي الذي سيكون في الغد، فبعد الدوام انصرف الجميع للمذاكرة في غرفهم... كل طالب منهم كان مدركا لأهمية الامتحان المقبل عليه.

أخيرا اليوم الموعود، إيزاوا النائم في فراشه المعتاد في القسم، والطلاب الذين يجيبون على ورقة امتحانهم... لم يلتفت أي أحد ليحاول الغش لأنهم كانوا يعلمون أن للأستاذ عيونا وآذانا خفية ترصد كل حركاتهم. بعد ساعة من الزمن جمع إيزاوا الأوراق وانصرف...

ـ دنكي ومينا (في نفس الوقت): أخيرا! فعلناها! شكرا مومو!

ـ دنكي: بفضلك أعرف الآن أنني سأنجح! أجبت على كل الأسئلة بلا استثناء!

ـ مينا: أنا أيضا! لا أعرف ماذا كنا سنفعل من دونك مومو، حقا!

ـ مومو (خجلة): لا داعي للشكر، حقا... أنتما من بذل مجهودات جبارة في الدراسة وهذه كانت النتيجة.

ـ سيرو: أنا سعيد من أجلكما.

ـ ميدوريا: أظن أن الجميع بذل جهده في الاختبار، لم يكن بتلك الصعوبة...

ـ الجميع: صحيح!

ـ أوراراكا: ليامي؟ كيف أبليت؟

ـ ليامي: آ... أظن أنني بذلت جهدي.

ـ شوتو: ألم تجيبي على كل الأسئلة؟

ـ ليامي: نعم أجبت عليها جميعها! في الواقع لم أواجه صعوبة مع أي سؤال! أنا ؤنت فقط... أفئر في امتحان الغد.

ـ كيريشيما: محقة... الامتحان الكتابي كان سهلا، لكن التطبيقي لن يكون كذلك بالمرة.

ـ جيرو: بدهي، بما أنها أكاديمية الأبطال... فسيولون اهتماما أكبر للقدرات البدنية.

ـ أوراراكا: مهما يكن! لا شيء سيكون صعبا إذا لم نستسلم.

ـ ليامي (تبتسم): محقة.

ـ دنكي: ليبذل كل منا جهده إذا! الفصل "وان إي" إلى القمة!

ـ الجميع: أجل!

خرجت ليامي مع شوتو للتدريب مجددا، كل منهما كان يحاول زيادة قدرة تحمل جسمه للنار، ثم الجليد، ثم النار والجليد معا. ساعدت ليامي شوتو في زيادة سرعة انتقاله من الهجوم بالجليد إلى الهجوم بالنار لأنها كانت أكثر إتقانا لذلك منه هو، وشوتو أيضا ساعدها في التمرن على الرفع من الحد الأقصى لكمية الجليد التي كانت تستطيع إخراجها، فكرت في أنها قد لا تستطيع استعمال نارها في الامتحان مخافة إيذاء أحد ما بقوة لهبها إن كان الامتحان في بيئة غير مناسبة، لهذا قررت أن تلجأ للجليد كحل أول ثم النار إذا وجدت ذلك ضروريا.

بعد عشية حافلة بالتدريب، وبعد ليلة هادئة من النوم، حل يوم الامتحان النهائي التطبيقي، اللحظة المنتظرة.

ليامي تودوروكي ـ أخت شوتو وطويا الصغيرة// الجزء 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن