تيهيونق:
رأيتُ الشجاعه تِلك بعينيهِ البريئه، ينظرُ اليّ وبهذا القُرب، شعرتُ للحظه اننيِ اريدُ الاقترابَ اكثر من هذا القُرب ذاتِه
"اقبلُ التحديّ ايُها الصغير"
ضحكَ بسخريَه اماميّ..
"والأن.. اعِد لي رسمتيّ!"
وللأنِ لا أعلمُ لماذا هُو يريدُ تِلك الرسمه بالذات! وكيفَ لهُ ان يتحولَ من فرخٍ صغير الى طير هائج بسببِها!!"ليس بهذهِ السرعه"
"ايُها اللعين.."
امسكَ ياقتيّ بقوه، دفعتُ يديهِ لأمسك برقبتهِ واضغط عليها"اياكَ ولمسيّ، ايِاك"
وهذهِ المره انا من اقربتُ وجهيِ اليه..
"قُم بتشكيل مجموعةٍ لك اولًا.. وسنرى كيف تتحدانيّ"
دفعتهُ بعيدًا ثمَ ذهبتُ الى سريريّ واستلقيت..
"اغلِق الباب خلفك.."لكنهُ نظر بغضب وفتحَ الباب بشكلٍ اكبر وابتعد خارجًا
لم اسمحَ لأحد بأن يتحدانيِ من قبل، كان جميعهُم يخشونيّ ويخافونَ منيّ.. ولكِن هذا الصغيرُ جُن جنونهُ بسببِ رسمه!
ماذا تعنيِ لهُ هذهِ الرسمه لكيّ يُجابهنيّ هكذا وهُو يعلم بشده اننيّ استطيعُ قتله والتخلصَ من جُثتهِ دون علمِ احد..
لسببٍ ما اريدهُ ان يبقى.. ان يكُون حيًا ويُحاربنيّ بحجمهِ الصغير هذااخذتُ اقلبُ الرسمه بيديّ احاولُ معرفة السر الخاص بِها... فكانت منزلًا عاديًا!!
"تيهيونق.. ما الذي حدث ولماذا خرج جيمين غاضبًا هكذا"
اتى كايِ وليُو ليجلسوا على طرفِ السرير"سمحتُ له ان يتحدانيّ"
"ماذا!!"
صرخ كِلاهُما بصوتٍ واحد.. مُزعجان
"لست تيهيونق الذي اعرفُه.."
"بلا هُو"
"ماذا تقصد؟ ايعنيّ ستسمحُ له بأن يتمردَ عليك؟"
تحدثَ ليو بهدوء..
"نعم.. اريدُ ان ارى قُوته المُخبئه في جسدهِ الضئيل"
"هُناك شيءٌ بك.. حقًا"
"ماذا بيّ؟ هل اقتُله؟ كيّ لا تنظرا اليِ بهذهِ الطريقه؟"
"نعم!! بالأصل انا مُتعجب كيف لم تقتلهُ طوال هذا الوقت، والأن تسمحُ له بالتمردِ داخل السجن!!"
أنت تقرأ
الزنزانة 95 | vmin
Romansaرواية جديده؟ اكيِد! - اياك وانّ تتحدانيِ بارك جيمين! - انا فقط اصبحتُ وحيدًا بلا شيء - لقد حُكمتُ بالسجِن المُؤبد لشيءٍ لم افعلهُ!! تيهيونق المُسيطر جيمين الخاضِع الروايه "شابيِن مثليين، محتوى +21"!