عاد شي يونان لتوه إلى الصين ، وكان يتكئ على الممر لفترة من الوقت ينتظر.
خرج الخادم الشاب من الدراسة التالية ومعه صينية شاي ، وعندما قابله ، لم يسعه سوى إلقاء نظرة عليه -
شعر الكستناء البني طويل قليلاً ، وينتهي الشعر المرتفع قليلاً فقط على جانبي الرقبة ، ولا تستطيع الانفجارات المتقطعة في المنتصف حجب حاجبيه الرقيقين.
لم يكن القميص الموجود على جسده مربوطًا بالزرين العلويين ، مما كشف عن عظمة الترقوة الرقيقة التي كانت ساخنة ومثيرة للاهتمام.
لاحظ شي يونان نظرة الخادم ، وارتفعت لهجته ، "هل أنت جديد هنا؟ انظر إلى الوجه."
عكس الضوء العلوي الخافت الابتسامة في عينيه ، والتي كانت مغرية.
شعر الخادم بالذهول ، وحتى أذناه كانتا حمراء ، "السيد الشاب الثاني ، أنا ..."
قبل أن يتمكن من الإجابة ، كانت هناك ثرثرة صغيرة من الطابق الأول -
"قلت ، ما الذي يفعله الشاب الثاني في هذه المرحلة؟"
"من يدري؟ ليس بسبب اشمئزازه عند عودته؟ كم سنة تم إرساله إلى الخارج ، وأين لا يزال له مكان في هذه العائلة؟"
"سمعت أن هناك مشكلة داخل الشركة ، ويخطط المدير لاستدعاء السيد الشاب الثاني للمساعدة."
"مساعدة؟ لا تمزح. فضيلة السيد الشاب الثاني الذي يقضي وقته في الخارج ، فمن الأرجح أنه سيعود ويتنافس مع السيد الشاب الثالث على ممتلكات الأسرة."
استغل بقية الخدم هذه اللحظة الممتعة قبل الوجبة ، واختبأوا في غرفة المرافق في الطابق الأول وتحدثوا بصوت منخفض. في هذه اللحظة ، تم رفع الأصوات بشكل مستمر.
عندما توفيت والدة شي يونان البيولوجية ، أرسله شيوخه إلى الخارج عندما كان عمره أقل من ثماني سنوات.
في البداية ، سيعود شي يونان إلى الصين خلال العطلة ، ولكن سرعان ما كانت هناك زوجة جديدة في المنزل ، وأعرب الطرف الآخر عن رفضه له.
دافع الأب شي على السطح ، والتفت سرًا إلى الزوجة التي دخلت الباب من الخلف ، وحتى رب الأسرة ، السيد شي ، كان له موقف بارد تجاه حفيده.
كلما تلاشت أفكار شي يونان عن العودة إلى الوطن ، قل عدد المرات التي عاد فيها إلى الصين.
في غمضة عين ، أصبح شخصًا يمكن الاستغناء عنه في هذه العائلة ، وحتى الخدم تجرأوا على الثرثرة عنه من وراء ظهره.
استمع شي يونان لهذه الملاحظات المهينة ، وخفت الابتسامة في عينيه.
أصيبت الخادمة الصغيرة بالذعر وكانت على وشك النزول إلى الطابق السفلي لإيقافه ، لكن شي يونان أمسكت بالكوب في صينية الشاي أولاً ، "سأستخدمه".
أنت تقرأ
بعد زواج سريع مع طاغية معاق
Romanceتم إرسال شي يونان إلى خارج البلاد من قبل والديه منذ صغره ، وعاش مثل طفل غير محبوب ، لكنه ما زال يلعب في الجوار بشكل تعسفي ويعتمد على مظهره في إثارة المشاكل ~ ونتيجة لذلك ، خدعه شيوخه في العودة إلى المنزل وأُبلغ أنه على وشك الزواج من السيد الشاب لعائ...