عاد ون ييباي إلى أقاربه من المنصة بابتسامة لطيفة كالعادة ، "ما رأيك يا جدي؟"
قابل شي يونان نظرته ، ولم تتوقف عيناه الفخورتان ، "ثم ماذا بعد؟ من يجرؤ على أن يكون له رأي في أداء عازف التشيلو ون؟"
أطلق ون ييبي ضحكة خافتة ، ولم يسعه إلا أن استند إلى أخيه ، "أنت ، ... الفلتر ثقيل جدًا بالنسبة لي ، لذا ابق بعيدًا عن الأضواء بالنسبة لي."
"ما هو المستوى المنخفض؟ تفوقك ليس ليوم أو يومين." أجاب شي يونان.
استمع السيد وين ، الذي كان قريبًا ، إلى المحادثة بين الشقيقين وقال بابتسامة: "أنتما شقيقان جيدان جدًا في عيون الجد. لا تخف من سماع هؤلاء الضيوف للنكات!"
يعرف السيد وين أن الأخوين قد دعما وشجع كل منهما الآخر على مر السنين ، ولم يكن بينهما أي صراعات.
حتى لو فشل شي يونان في السير في طريق "عازف الكمان" في النهاية ، فإن ذلك لم يؤثر على موقف السيد وين تجاهه على الإطلاق. كان راضيًا بشكل لا يوصف وأحب حفيده.
كان هناك ضيوف في الجوار ، "نعم ، التشيلو السيد الشاب وين ، هذا حقًا ليس ليقوله!"
وبدا صوت شاب آخر ، "هذا عندما يكون الأخ الأكبر قد غنى بالفعل. السيد الشاب الثاني شي ، وهو الأخ الأصغر ، يجب أن يصعد ويؤدي؟"
عندما سمع شي يونان هذا ، تجمدت الابتسامة على وجهه قليلاً.
نظر إلى مصدر الصوت لأول مرة ، وكان شابًا جميل المظهر.
كما لاحظ ون ييبي أن شيئًا ما كان خاطئًا. لقد كان على وشك أن يرفض بأدب لأخيه الأصغر ، ولكن رد الحشد "هذا ضروري".
ظهر ون تشنغ لانغ من العدم ، وأجاب بدلاً من شي يونان ، "كان ابنا عمي ، أحدهما يعزف التشيلو والآخر يعزف على الكمان منذ الطفولة ، مشهورين في ذلك الوقت".
عندما كان الشقيقان يبلغان من العمر سبع سنوات ، اشتركا في "مسابقة Huaguo الموسيقية للموسيقى" الأكثر موثوقية ، وفاز أحدهما ببطولة مجموعة التشيلو الخاصة ، وفاز الآخر ببطولة مجموعة الكمان الخاصة.
حتى مشروع الفريق للاثنين فاز بالبطولة من مجموعة مختلطة من اللاعبين الشباب.
بمجرد ظهور هذا الأمر ، علم الجميع أنهم كانوا أحفاد السيد وين ، وتفاخروا بأن هناك شيئًا ما في السماء ولا شيء على الأرض.
لكن الأوقات الجيدة لم تدم طويلاً. بعد أقل من شهرين من المباراة ، توفيت والدة الأخوين وين مين بشكل غير متوقع. خاضت عائلتي Wen و Shi شجارًا كبيرًا ، وانهارت علاقتهما تمامًا. في النهاية ، أعاد كل منهم طفلًا.
معظم الضيوف في المكان موجودون في دائرة الموسيقى ، وهم ليسوا حساسين جدًا لنميمة الأثرياء والأقوياء ، لذا -
أنت تقرأ
بعد زواج سريع مع طاغية معاق
Romanceتم إرسال شي يونان إلى خارج البلاد من قبل والديه منذ صغره ، وعاش مثل طفل غير محبوب ، لكنه ما زال يلعب في الجوار بشكل تعسفي ويعتمد على مظهره في إثارة المشاكل ~ ونتيجة لذلك ، خدعه شيوخه في العودة إلى المنزل وأُبلغ أنه على وشك الزواج من السيد الشاب لعائ...