كان شي يونان قد أرسل للتو Luo Lingsheng بعيدًا بعد الإفطار عندما تلقى رسالة WeChat من Lu Zhaoan -
دعاه الطرف الآخر إلى استوديو Yuanshi Jade Design في الساعة 3:00 بعد الظهر ، قائلاً إن هناك شيئًا مهمًا للغاية يجب الإعلان عنه.
حسب شي يونان الوقت قليلاً ، ووافق بسعادة.
لقد أنهى للتو مسودة تصميم الإصدار الأول ، ويحتاج فقط إلى مناقشة التفاصيل مع Lu Zhaoan ورئيس التلميع في مصنع اليشم.
كانت الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر.
وصل شي يونان إلى استوديو تصميم يوان حول سوق لينجلونج. كان على وشك أن يصعد المصعد إلى الطابق العلوي عندما سمع طلبًا من الباب ، "مرحبًا! من فضلك انتظر!"
تعرف شي يونان على صاحب الصوت وضغط على زر "فتح الباب" على الفور.
في الوقت نفسه ، جاء يوان روي في وضع جانبي ، "شكرًا لك ..."
التقى بوجه شي يونان المألوف ، وببطء قال كلمة "شكر" بطريقة كاملة ، وبعد ذلك كان هناك أحمر خدود لا يمكن تفسيره على وجهه.
قال شي يونان ، "يوان روي ، لماذا أنت خجول؟"
"هراء! هل يمكنني أن أخجل معك؟" نفى يوان روي.
على الفور ، تعثر وقال ، "ثم ماذا ، كنت على سطح الفندق تلك الليلة ، يا ما ، تزعجك."
"لا مشكلة."
كان شي يونان يمزح قليلاً ، "لكن شخصًا ما قذر فجأة ملابسي مثل كيس صغير يبكي ، إنها عشرات الآلاف من الدولارات."
"سأدفع!" استجاب يوان روي سريعًا ، وفجأة تذكر شيئًا محرجًا لإضافته ، "عندما أتقاضى راتبي ، سأوفر بالتأكيد المال لتعويضك في أقرب وقت ممكن."
يمكن اعتبار الاثنين على أنهما "لا قتال ولا معرفة". بعد التعايش مرات عديدة ، اختفى الانطباع السيئ المتأصل لدى يوان روي عن شي يونان. من ناحية أخرى ، يشعر أن الطرف الآخر لا يزال شخصًا جيدًا.
إنه لأمر مؤسف أن العلاقة بين Xie Keyue و Shi Yunnan ليست جيدة ، وإلا فإن Yuan Rui يريد حقًا أن يجعل هذا الصديق بعمق.
ضغط شي يونان على زر أرضية المصعد ، "وافق السيد يوان على مشاركتك في تصميم اليشم؟"
"موافق."
رد يوان روي ، ونادرا ما جلبت عيناه ضوء الإثارة والرضا.
الليلة الماضية ، توصل الأب والابن يوان بوغوانغ ويوان روي إلى مصالحة غير مسبوقة ، ووافق الطرف الآخر على المشاركة في أعمال تصميم اليشم الخاصة باليوان.
ومع ذلك ، من أجل منع Yuan Rui من خداع نفسه مرة أخرى ، ما زال Yuan Puguang يجمد بطاقته المصرفية ويطلب منه استخدام العمل الشاق فقط المتمثل في "التنقل" مقابل الأجور.
أنت تقرأ
بعد زواج سريع مع طاغية معاق
Romanceتم إرسال شي يونان إلى خارج البلاد من قبل والديه منذ صغره ، وعاش مثل طفل غير محبوب ، لكنه ما زال يلعب في الجوار بشكل تعسفي ويعتمد على مظهره في إثارة المشاكل ~ ونتيجة لذلك ، خدعه شيوخه في العودة إلى المنزل وأُبلغ أنه على وشك الزواج من السيد الشاب لعائ...