"موافق......"
تردد صدى صوت غامض لا يمكن السيطرة عليه في غرفة النوم.
شعر شي يونان فقط أن الهواء المحيط كان ساخنًا ، وكانت رقبته وأذنيه مصبوغتين باللون الأحمر بسبب القبلات العميقة ، وحتى وجنتيه كانتا دافئة قليلاً.
تركه Luo Lingsheng عندما كان على وشك نقطة حرجة ، وقمع اندفاعه ، "هل ما زلت تثير المتاعب؟"
ارتجفت جفون شي يونان ، وامتلأت بؤبؤ العين الفاتحة بالماء الرطب ، ونادرًا ما كشفت العيون الماكرة والصافية عن القليل من الجهل.
هذه هي الاستجابة الطبيعية للعاطفة.
لف Luo Lingsheng شي يونان بين ذراعيه ، وبدا أن شفتيه تلمس شعره.
استغرق شي يونان حوالي نصف دقيقة للتحرر من القبلة التي لا يمكن السيطرة عليها. لسبب غير معروف ، بحث مبدئيًا في مكان ما في Luo Lingsheng.
كان رد فعل Luo Lingsheng سريعًا جدًا ، وأمسك على الفور بمعصمه ، "توقف عن إثارة المشاكل".
"لا مشكلة ، فقط للتأكيد".
كان صوت شي يونان مليئًا بالبهجة والإثارة ، "كنت أفكر من قبل ، ما إذا كنت ستتورط بسبب إصابة الساق ، الآن أفضل ، إنها كبيرة جدًا."
لم يكن أمام Luo Lingsheng أي خيار سوى أخذ هرائه ، وسأل بصوت عميق لا يمكن أن يكون أكثر بحة ، "إذا كنت متورطًا ، فماذا ستفعل؟"
"ماذا يمكنني أن أفعل؟ إذا كنت بحاجة إليه حقًا في المستقبل ، فهل لا يزال بإمكانك مساعدتي بيديك؟"
أجاب شي يونان بصدق ، "سمعت أنه لا تزال هناك دعائم ، سأطلب من الأصدقاء الأجانب الاستفسار عنها في غضون أيام قليلة."
كل شخص بالغ ، وهذا العاشق المغلق لا يحتاج إلى أي تردد لتجنبه.
"..."
أحب Luo Lingsheng المظهر غير الرسمي لشي يونان كثيرًا ، وفرك أطراف أصابعه بشفتيه الحمراء الفاتنة مرارًا وتكرارًا ، "لا توجد دعائم ، إذا كانت لديك القوة ، يمكنني مرافقتك في أي وقت."
لم يكن من الواضح أنه كان يتحدث علانية ، لكنه خرج من فم لوه لينجشنغ ، مما جعل شي يونان يبدأ في الضحك مرة أخرى.
تحرك فجأة قليلاً ، وفجأة ابتعد عن أحضان لوه لينجشنغ.
اعتقد Luo Lingsheng أنه سيغادر ، وسأل ، "ماذا تفعل في الليل؟"
بمجرد أن انتهى من الكلام ، قام شي يونان بإعادة لوه لينجشنغ بقوة ، وركع بدقة على جانبي خصر الرجل وبطنه.
وضع شي يونان يديه على أكتاف لوه لينجشنغ وانحنى ، "السيد لو ، ماذا تعتقد أني سأفعل؟"
أنت تقرأ
بعد زواج سريع مع طاغية معاق
Romanceتم إرسال شي يونان إلى خارج البلاد من قبل والديه منذ صغره ، وعاش مثل طفل غير محبوب ، لكنه ما زال يلعب في الجوار بشكل تعسفي ويعتمد على مظهره في إثارة المشاكل ~ ونتيجة لذلك ، خدعه شيوخه في العودة إلى المنزل وأُبلغ أنه على وشك الزواج من السيد الشاب لعائ...