رؤية الغيرة الواضحة في عيون حبيبته ، لم يستطع شي يونان كبح ضحكة مكتومة ، "ما العجلة؟ هل أنا لا أشاركك سرًا صغيرًا من الماضي؟"
"إذن من لم يكن شابًا جاهلًا؟"
اختلط النصف الأخير من الجملة بضحكة مكتومة وابتسامة خفيفة.
عندما رأى لوه لينجشنغ مظهره القاسي ، شعر بالعجز وهو يتدحرج مع الغيرة.
وضع ذراعه حول خصر شي يونان ، وبالكاد يحد من الطعم المر ، "لا تفكر في إثارة المشاكل معي عن قصد ، بغض النظر عن هويته ، لا يمكنك أن تكون معه الآن."
"ثم ماذا؟" واصل شي يونان مضايقته.
"ماذا علي أن أفعل؟" رأى Luo Lingsheng أن عشيقه كان لا يزال يثير ضجة ولن يستسلم ، لذلك قام بقرص الحكة عن قصد.
"......حكة."
تذمر شي يونان ، لكن لوه لينجشنغ غطى شفتيه في الثانية التالية.
قُبل الاثنان لفترة من الوقت ، قبل أن يشعر لوه لينجشنغ أن الطعم المر في قلبه يهدأ قليلاً ، "من الذي سحقك من قبل؟"
كان شي يونان يضايقه جيدًا قبل أن يقول الحقيقة ، "في نفس اليوم ، في نفس المكان ، رأيت شخصًا يقف أمام الكاونتر للدفع ، وبمجرد رؤية ظهر ذلك الشخص ، شعرت بالفضول بشأن شكل وجهه الأمامي مثل. "
"..."
كان لوه Lingsheng مذهولًا.
قام شي يونان بتنظيف تفاحة آدم لعشيقه بأطراف أصابعه ، "أنا شخص جميل ، لكن المدير أخبرني لاحقًا ،" هذا الشخص "دفع ثمن طاولتنا ، لذلك أنا ..."
تغيرت لهجة Luo Lingsheng بسرور في إلحاحه ، "ماذا في ذلك؟"
"لذلك ، لم يسعني إلا أن أذهب إلى ذلك المقهى في اليوم التالي ، وأتساءل عما إذا كان بإمكاني مقابلة موجة أخرى بالصدفة ، ولكن للأسف ..."
تردد شي يونان ، لكن لوه لينجشنغ أجاب عليه بوضوح.
"إنه لأمر مؤسف أنني تلقيت أخبارًا من السيد لو وعدت إلى البلاد مؤقتًا ، لكنني لم أذهب إلى هناك في اليوم التالي".
"لوه لينجشنغ ، أنت السبب في أنني وقعت في حب هذا المتجر في المقام الأول."
بالنظر إلى بعضهما البعض ، فهم الاثنان مشاعر بعضهما البعض بوضوح.
أخذ شي يونان زمام المبادرة لرفع رأسه وتقبيل شفتي عشيقه النحيفتين بتعبير متحرك غير مسبوق.
"لا بأس أن تسكر في مأدبة عيد ميلاد ، أو أن تلتقي في مقهى بالصدفة. حتى في" الاجتماع الأول "في منزل شي ، الشخص الوحيد الذي أغرتني منذ أن كنت طفلاً هو أنت."
بغض النظر عن عدد المرات التي التقيت فيها ، فإن عيني متجهة للبقاء من أجلك ومتابعتك.
يفرك لوه Lingsheng شفتي عشيقه بلا مبالاة ، ويتنفس بحماس وسرعة ، "... حقًا؟"
أنت تقرأ
بعد زواج سريع مع طاغية معاق
Romanceتم إرسال شي يونان إلى خارج البلاد من قبل والديه منذ صغره ، وعاش مثل طفل غير محبوب ، لكنه ما زال يلعب في الجوار بشكل تعسفي ويعتمد على مظهره في إثارة المشاكل ~ ونتيجة لذلك ، خدعه شيوخه في العودة إلى المنزل وأُبلغ أنه على وشك الزواج من السيد الشاب لعائ...