40

2.3K 204 58
                                    






في لحظة تقريبًا ، كان قلب شي يونان مضغوطًا من الظلام الدامس.

أخرج هاتفه المحمول في ذعر ، وأضاء ضوء الهاتف المحمول وخرج بسرعة ، لكن ما لم يكن يتوقعه هو إغلاق باب المستودع الخارجي.

"أي شخص هناك؟"

صرخ شي يونان بضع كلمات بصوت عالٍ ، مع ارتجاف لا يمكن السيطرة عليه في صوته.

إنه لأمر مؤسف أن يكون الداخل والخارج فارغين ، ولا أحد يستجيب.

ينبثق الهاتف نغمة ، وتعرض الشاشة تحذيرًا بأن البطارية أقل من 5٪.

ارتجف تلاميذ شي يونان قليلاً ، وأجبروا نفسه على مضض على التهدئة في مثل هذه البيئة. ومع ذلك ، كان لا يزال مترددًا في إطفاء أضواء هاتفه المحمول لتوفير الطاقة.

وبينما كان يضبط تنفسه الضيق بشكل متزايد ، اتبع غريزته لطلب المساعدة.

--قطرة.

نغمة الهاتف توقفت فقط وتم توصيلها بسرعة.

"مرحبًا ، هل انتهيت؟"

في اللحظة التي دخل فيها صوت لوه لينجشنغ العميق في أذنيه ، اختنق شي يونان بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

"لو Lingsheng ، أنا محاصر في مصنع اليشم اليشم." أخذ نفسا ، "... إنه مظلمة جدا."

رد Luo Lingsheng على الطرف الآخر من الهاتف على الفور ، "هذا مصنع Yuanshi Jade خلف سوق Linglong؟"

أرسل تشين جيان للتحقيق ، وكانت شركة التصميم المسجلة حديثًا لشركة Yuan على حافة سوق Linglong.

"......نعم."

انحنى شي يونان على الحائط بشكل ضعيف ، مدركًا أن استخدام هذه القوة للعثور على Lu Zhaoan قد يكون حلاً أفضل للمشكلة ، لكنه اختار لا شعوريًا Luo Lingsheng.

حتى لو كان يعرف نوع الاضطهاد النفسي الذي سيعاني منه في بيئة مظلمة مغلقة تمامًا بمجرد أن ينفد هاتفه المحمول ، لم يستطع شي يونان إنهاء المكالمة في هذه اللحظة.

لم يكن يريد أن يترك صوت Luo Lingsheng عالمه ، على الإطلاق.

"أعلم أنك تخاف من الظلام ..." احتوت نغمة Luo Lingsheng الهادئة على حنان لا يوصف ، "اسمع ، كنت في طريقي للعثور عليك ، وسأكون هناك في غضون عشر دقائق على الأكثر."

"..." كان شي يونان مذهولًا ، ومن الواضح أنه لم يتوقع أن يلاحظ لوه لينجشنغ خطأه.

بقدر ما قد يبدو الأمر سخيفًا ، إلا أنه يعاني من رهاب الأماكن المغلقة الشديد الذي لا يمكن السيطرة عليه.

عندما كان في الثامنة من عمره عندما سافر إلى الخارج لأول مرة ، لأن مجموعة الطلاب الأجانب أتلفوا كمان شي يونان ، كان شي يونان في صراع قتال بالأيدي معهم لأول مرة.

 بعد زواج سريع مع طاغية معاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن