في صندوق الكشك ، ركض السيّدان الشابان الثريان اللذان جاءا مع Xie Keyue من المنزل المجاور لمشاهدة الإثارة.
تم تقسيم الأشخاص الستة بشكل واضح إلى معسكرين ، شي كيو ويوان روي والآخرون على جانب واحد ، وشي يونان وفو زيو على الجانب الآخر.
اقترب النادل ومعه سلة من النبيذ الأجنبي الغالي الثمن ووضعها على الطاولة واحدة تلو الأخرى ، "أيها السادة ، أنا النادل المسؤول عن أكشاكك. يمكنك إخباري إذا كان لديك أي احتياجات."
نظر النادل حوله بابتسامة على وجهه ، وأخيراً نظر إلى شي يونان.
نظر فو زيو إلى النبيذ الأجنبي على الطاولة ، "أوه ، كل هذا أرواح؟ كيف تلعب؟"
قال Xie Keyue قبل أن يتحدث الجميع ، "أنا لا أعرف ولا أهتم بألعاب طاولة النبيذ ، لذلك لن أشارك. ومع ذلك ، إذا خسرت اللعبة ، يمكنني مشاركة العقوبة."
عرف يوان روي أنه لم يكن بعيدًا عن الصدق ، وأجاب ، "حسنًا ، ولكن يمكنك الجلوس والمشاهدة فقط ، ولا تتورط."
هل هذا بسبب عدم فهمك أو عدم اهتمامك أو إخراج نفسك عمدًا من هذه اللعبة؟ يا له من لوتس أبيض غير ملوث.
لم يقل شي يونان أي شيء ، "كيف تلعب؟ على ماذا تراهن؟"
فكر Yuan Rui في الأمر لفترة وقدم طريقة اللعب ، "إنه أبسط ، إنه حجم النرد. الخاسر ينفخ الكأس ، ويخسر مرة أخرى ، وعدد الضربات يتضاعف ويزداد."
"إذا لم تستطع الشرب حقًا ، أنفق 50000 يوان على كأس من النبيذ. الطرف الذي يخسر في النهاية سيحصل على جولة من المشروبات على هذه الطاولة الليلة."
في لعبة طاولة النبيذ التي تعتمد فقط على الحظ ، فإن احتمالات الفوز أو الخسارة هي 50-50.
والفرق الوحيد بين الجانبين هو أن عدد الأشخاص مختلف ، والضغط الذي يجب تحمله بعد الخسارة مختلف.
لا يحب اليوان روي استغلال الآخرين. "إذا اعتقدتم يا رفاق أن هذا غير عادل ، يمكنكم العثور على شخص آخر لمساعدتك. لا تخسروا ولن تكونوا قادرين على الشرب ، ثم إلقاء اللوم علينا على تنمركم بالأرقام."
رفع فو تسيو ذقنه ، "على من تحتقر؟"
أعتقد أنه عندما تجول في النوادي الليلية الشهيرة في الولايات المتحدة ، كان الطرف الآخر لا يزال لا يعرف أين يتسكع؟ هذا ببساطة بسبب كمية الكحول ، لم يخاف فو زيو أبدًا من أي شخص.
"يونان ، خمن. الأفضل أن تفوز ، وسأشربه من أجلك إذا خسرت." لم يتردد فو زيو ، "إذا لم تشربها الليلة ، فاتصل بأبي عند قدميك ، وسأعكس اسم عائلة فو. اقرأ."
"مهلا ، تظاهر". طعنه يوان روي ، والتقط النرد بجانب الطاولة وألقاه للنادل ، "تعال ، كن عادلاً."
أنت تقرأ
بعد زواج سريع مع طاغية معاق
Romansaتم إرسال شي يونان إلى خارج البلاد من قبل والديه منذ صغره ، وعاش مثل طفل غير محبوب ، لكنه ما زال يلعب في الجوار بشكل تعسفي ويعتمد على مظهره في إثارة المشاكل ~ ونتيجة لذلك ، خدعه شيوخه في العودة إلى المنزل وأُبلغ أنه على وشك الزواج من السيد الشاب لعائ...