20

2.9K 280 6
                                    







كلما ابتعد Xie Ke بعيدًا عن قاعة الولائم الخانقة هذه ، كان العار في قلبه مثل كرمة تتسلق بسرعة ، وتلفه في الظلام.

هو يكره.

أراد التنفيس.

لم يستطع قبول العيون الغريبة من الباب الفخور.

على مر السنين ، كان يعيش الحياة التي يريدها وفقًا للحبكة التي يعرفها ، ويحظى بالإعجاب والاحترام الذي يريده. لماذا وقعت العديد من الحوادث في الشهر الماضي أو نحو ذلك؟

أولاً ، تم إغلاق الملهى الليلي ، ثم حدثت مشكلة مع عائلة تشاو ...

الآن بعد أن استحوذ على العلامة التجارية المحلية الصغيرة لمستحضرات التجميل ، إذا لم يجد حيلًا جديدة للعلامة التجارية للمبيعات المجمعة في الوقت المناسب ، فسوف يخسر عشرات الملايين من الأصول.

كلما فكر Xie Ke في الأمر ، زاد شعوره بالقلق ، وحتى تباطأت وتيرته.

فجأة ، جاء صوت مألوف وخفيف قليلاً من الخلف ، "سيد شيه ، من فضلك ابق."

"..."

توقف Xie Keyue ، وفي اللحظة التي استدار فيها ورأى الشخص قادمًا ، أصبح تعبيره القبيح في الأصل أكثر كآبة.

لم يكن الشخص الذي حضر سوى الشخص الذي كان معه ليلة واحدة في الملهى الليلي في تلك الليلة--

يشاع أن **** الذي يقضي كل أيامه في الشرب ولا يحقق شيئًا ، لا يزال هو الشخص الذي خطط في الأصل للزواج من شي يونان ، لوه يانتشوان.

في هذه اللحظة ، كان لوه يانتشوان يرتدي بدلة رسمية ويحمل بيده الشمبانيا من قاعة المأدبة ، ويبدو أنه كان أيضًا أحد ضيوف المأدبة.

ومع ذلك ، فقد كان "مخفيًا" بعمق. كان هناك الكثير من المهرجانات الآن ، ولم يسبق له مثيل في الحشد.

نظر Xie Keyue إلى الرجل الذي تقدم إليه ، وتذكر الليلة التي أذلته.

كانت كلمة "انطلق" التي تم ضغطها في حلقه على وشك أن تنفجر.

بشكل غير متوقع ، في مواجهة غضبه ، أظهر لوه يانتشوان بدلاً من ذلك نظرة مرحة ، "سيد شيه ، هل ما زلت تفكر فيما حدث في تلك الليلة؟"

هز كأس النبيذ في يده وفجأة اقترب من أذن Xie Keyue.

"يجب أن تكون سعيدًا لأن الشخص الذي نام معك هو أنا ، وإلا ، مع أولئك المدمنين على الكحول في الملهى الليلي ، ستكون نهايتك بالتأكيد أسوأ مما هي عليه الآن."

"إنها مجرد ليلة واحدة. أنا راضٍ للغاية. يبدو أنك تستمتع بها ، أليس كذلك؟"

حدق Xie Keyue في Luo Yanchuan ، الذي لم يكن لديه أي فكرة عما سيأتي أمامه ، وكاد أن يسحق أضراسه الخلفية في الخفاء ، لكنه لم يُظهر مشاعره للآخرين بسهولة.

 بعد زواج سريع مع طاغية معاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن