أصبح أنفاس Luo Lingsheng فوضوية فجأة ، لكن لم يكن من السهل عليه الهجوم أثناء القيادة ، "لا تسخر من فمك ، ستصبح جادًا حقًا وطنين في وقت لاحق."
أثناء التحدث ، قرصت أصابعه عمدا شحمة أذن شي يونان.
ابتسم شي يونان ، كانت زوايا عينيه وحاجبيه تعتمدان بشكل لا يرحم ، وأمال رأسه على كتف لوه لينجشنغ ، "سأحرف قليلاً ، وأتصل بي عندما أعود إلى المنزل."
"حسن."
كان يوان منغ ، الذي كان في الصف الأمامي ، يقود السيارة بسلاسة. خارج النافذة كانت هناك ظلال وامضة بشكل إيقاعي وسريع لأضواء الشوارع ، وفي نهاية أنفه كان التنفس المألوف لـ Luo Lingsheng.
أغلق شي يونان عينيه وسقط في نعاس قصير دون سابق إنذار.
الوقت يمر بسرعة في الظلام.
في الضباب ، شعر شي يونان فقط أن شخصًا ما كان يقبل زوايا عينيه ورموشه.
كانت الرطوبة الدافئة ممزوجة بحب لا ينفصل ، وتم فحص القبلة شبرًا بوصة ، وسقطت على الشفاه بدقة.
عاد شي يونان إلى الشعور بالرصانة والهمهمة دون وعي ، فقط ليتم فتحه بسهولة من قبل شخص ما.
"اه ... امم ..."
استمرت اليقظة الغريزية فقط لأقل من ثلاث ثوان قبل أن تختفي تمامًا.
شي يونان ، الذي فتح عينيه ، مدمن مخدرات على كتف لوه لينجشنغ ، ورفع رأسه قليلاً وسحب للخلف ، "السيد لو ، أنت تلعب هجوم التسلل بينما أنا نائم."
أمال لوه لينجشنغ رأسه وفرك شحمة أذن حبيبته ، وصوته مليء برغبة لا توصف ، "من الواضح أنك ما زلت تتصل بزوجك وأنت نائم. هل أنت مستيقظ الآن؟"
التقط شي يونان لمحة من الظلام خارج نافذة السيارة ، "هل أنت في المنزل؟"
"وصلت ، رأيت أنك كنت نائمًا تمامًا ، لذا دع يوان منغ يعود إلى المنزل أولاً."
عاد Luo Lingsheng إلى الوراء وقام بتصويب شعر شي يونان المتعب ، "لقد نمت في عشر دقائق فقط ، ألم أستعد الطاقة من اليومين السابقين؟"
النغمة لطيفة ولمسة أطراف الأصابع ألطف.
فهم شي يونان المعنى العميق لكلماته ، وبعد وقفة قصيرة ، بدأ عقله ينتعش مرة أخرى.
- انقر.
كان حزام المقعد غير مربوط.
تدحرج شي يونان ووقف لوه لينجشنغ ، "هل أنت جائع؟"
"ماذا او ما؟"
"أسألك ، هل أنت جائع؟" اقترب منه شي يونان وقبله ، مضيفًا: "أعني بطنه".
"جوع."
قام Luo Lingsheng بتدوير شفتي حبيبته بدوره وأضاف ، "أعني شيئًا آخر."
أنت تقرأ
بعد زواج سريع مع طاغية معاق
Romanceتم إرسال شي يونان إلى خارج البلاد من قبل والديه منذ صغره ، وعاش مثل طفل غير محبوب ، لكنه ما زال يلعب في الجوار بشكل تعسفي ويعتمد على مظهره في إثارة المشاكل ~ ونتيجة لذلك ، خدعه شيوخه في العودة إلى المنزل وأُبلغ أنه على وشك الزواج من السيد الشاب لعائ...