39

2.2K 191 47
                                    







عمي ، إنه يحبك كثيرًا أيضًا.

عند سماع هذا ، جمد شي يونان الابتسامة على شفتيه دون وعي. حمل السمكة الذهبية الصغيرة على المنضدة ونفى ذلك ، "أنت طفل كبير ، كيف تعرف أن لوه لينجشنغ يحبني؟"

"أنا متأكد من أنني أحب ذلك ، عمي جيد جدًا ، والجميع يحبك".

هزت السمكة الذهبية الصغيرة رأسها ردًا ، وتوقف ، واستمر في إثبات الإجابة الآن من خلال وجهة نظره الخاصة.

"عمي شرس للغاية تجاه الآخرين ، لكنه لطيف للغاية مع عمي. في المرة الأولى التي التقينا فيها ، أخبرني أن عمي من العائلة."

"سنكون لطيفين مع من نحبهم ، أليس كذلك؟"

"..."

حدق شي يونان في لون تلميذ واضح للسمكة الذهبية الصغيرة ، وفجأة لم يكن هناك تفنيد.

يقال إن السلطات مهووسة بالمارة.

لكن في بعض الأحيان ، لا يكون البالغون شاملين مثل الأطفال ، وغالبًا ما تكون أنقى أفكارهم هي الأكثر دقة.

نعم.

Luo Lingsheng هو اسم يخاف الجميع من سماعه ، شخص لن يكون رقيق القلب تجاه Xie Keyue و Wen Wanyou ، فقط من أجل اتفاقية ورقية ، هل يمكنه ترك هرائه؟

على الرغم من أن شي يونان يشعر أنه يتمتع بالامتياز الكافي ، إلا أنه لن يكون فخوراً لدرجة أنه يعتقد أنه ممتاز في السماء ولا شيء في القاع.

إذا أخذنا عشرة آلاف خطوة للوراء ، حتى لو أراد لوه لينجشنغ الموافقة على الزواج ، فسيكون هناك الكثير من الناس يندفعون للموافقة.

"عمي ، هل ما زلت غير سعيد؟"

عندما رأت أن شي يونان توقف عن الكلام ، وضعت السمكة الذهبية الصغيرة فجأة وجهها الصغير الرقيق أمامه ، "ثم من الممتع أن أخدش وجهي."

كان شي يونان مستمتعًا بالسمكة الذهبية الصغيرة ونكز خده كما يشاء.

"عمي الصغير ، لا تخف. إذا أغضبك عمك ، سأعلمك درساً عندما أكبر."

عندما لم يكن عمه في المنزل ، فضلت السمكة الذهبية الصغيرة شي يونان دون تردد.

تظاهر شي يونان بالدهشة ، "يو ، كيف تجرؤ على تعليم لوه لينجشنغ درسًا؟"

بالتفكير في وجه Luo Lingsheng الجاد ، كان Xiao Jinyu جبانًا على الفور ، "... هل يمكننا أن نكون معًا؟ العم لا يجرؤ على قتل عمه."

"من قال ذلك ، قتلني اليوم."

"آه؟ هذا العم سيء."

كان الشخصان ، أحدهما كبير والآخر صغير ، يتجاذبان أطراف الحديث ، ويوميًا جدًا ، وتافهًا جدًا ، وحتى بعض الشيء لطيف وساذج.

 بعد زواج سريع مع طاغية معاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن