ارتفعت يقظة اليوان منغ على الفور. أخذ نصف خطوة للأمام ومد يده لعرقلة اقتراب لوه لينجشنغ ، "انتظر".
مظهر الطرف الآخر ليس رائعًا بشكل خاص ، ولكن هناك زوج من عيون زهر الخوخ ساطعة مثل النجوم مرتفعة قليلاً ، وهو أمر ساحر بشكل خاص.
يختلف عن أزياء الضيوف الآخرين الذين يأتون إلى الملهى الليلي ، فإن الفستان البسيط يسلط الضوء على شكله الطويل والمستقيم ، مما يجعله كسولًا وغير رسمي.
ربما كانت تحية بسيطة جعلت اليوان منغ يمنعه. الشخص الذي جاء لينحني ويجلس على مقعد ، تباطأ. كانت نظرته المائلة مثل خطاف بقلب ، وامتلأت به كلمة "خطير" على الفور.
"لينغ شنغ ، هل حراسك الشخصيون يقظون أكثر من اللازم؟"
السؤال الممزوج بالابتسامة كان في الواقع تحذيرًا عارياً من استياء اليوان منغ.
لاحظ يوان منغ ، الذي التقى بعدد لا يحصى من الأشخاص بجانب لوه لينجشنغ ، على الفور التغيير المفاجئ في الهالة ، وصُدم سراً - كان هناك تطابق بين هذا الشخص وهالة المالك!
ومع ذلك ، تم إطلاق مجال تكييف الهواء الخاص بـ Luo Lingsheng في الخارج ، بينما تم إخفاء مجال تكييف الهواء الخاص بهذا الشخص بالداخل.
"..."
حول اليوان منغ نظرته إلى رئيسه دون وعي.
ألقى لوه لينجشنغ نظرة خاطفة عليه وقال بهدوء ، "لا بأس ، إنه بالفعل صديق قديم."
عند سماع هذا ، أظهر الزائر ابتسامة راضية. لقد أدار يده قليلاً بعيدًا عن يد اليوان منغ المقيدة ، وجلس بهدوء بشكل قطري مقابل لوه لينجشنغ.
بقيت عيناه على ساقي Luo Lingsheng ، لكن يبدو أن فمه يقدم اليوان Meng ، "لقبي هو Yu ، لدي اسم واحد ، وأنا زميل في صف سيد عائلتك منذ الطفولة ..."
توقف Yu Shuo مؤقتًا ، ثم سأل Luo Lingsheng ، "هل من المقبول أن أقدم نفسي بهذه الطريقة؟"
على الرغم من أن Yuan Meng كان من المحاربين القدامى ، إلا أنه كان على اتصال وثيق مع Luo Lingsheng و Qin Jian في السنوات القليلة الماضية ، وكان لديه أيضًا فهم معين للتكتلات الثرية في الصين.
عند سماع اللقب ، ظهر تخمين فجأة في قلبه.
-- هناك عائلة لو في الشمال وعائلة يو في الجنوب.
كلتا القبيلتين عائلتان ثرية وقوية مع أساس مئات السنين. يؤثر الشمال والجنوب على تقسيم المنطقتين وبعض الاتجاهات الاقتصادية.
Luo Lingsheng مسؤول الآن عن العائلة ، بينما Yu Ruyin هو المسؤول عن عائلة Yu.
لا يمكن فصل الدائرة الاجتماعية لـ Luo Lingsheng من الطفولة إلى البلوغ عن هؤلاء الأشخاص في الأسرة الثرية. بما أنه يمكن تسمية يو شو "زميل الدراسة القديم" مع لوه لينجشنغ ، فهل من الممكن أن يكون أحد الأساتذة الشباب في عائلة يو؟
أنت تقرأ
بعد زواج سريع مع طاغية معاق
Romanceتم إرسال شي يونان إلى خارج البلاد من قبل والديه منذ صغره ، وعاش مثل طفل غير محبوب ، لكنه ما زال يلعب في الجوار بشكل تعسفي ويعتمد على مظهره في إثارة المشاكل ~ ونتيجة لذلك ، خدعه شيوخه في العودة إلى المنزل وأُبلغ أنه على وشك الزواج من السيد الشاب لعائ...