77

1.6K 141 16
                                    








"ما هي الدعوى؟ من هو الشخص الذي ليس لديه عين طويلة لمقاضاته؟"

عبس قو جو بشراسة وفتح فمه ليشتم.

ما يقرب من نصف التصميمات التي أرسلوها إلى Zeguang كانت مبيعات مختلطة ، وسمعت أن بعض البائعين بالمزادات لاحظوا الدليل واشتكوا من قبل.

ومع ذلك ، تم "إقناع" الطرف الآخر بسهولة بالتراجع عن طريق الشخص المسؤول عن Zeguang و Lingyu.

في الآونة الأخيرة ، انتهى التعاون بين Lingyu Design و Zeguang Auction.

"أيا كان ما يفعله؟ استخدم الخطاب المعتاد لسد فم ذلك الشخص! إذا كنت حقًا لا تستطيع التحكم فيه ، فانتقل إلى مستودعاتنا وأضف بعض المكونات الحقيقية."

اعتبرها قو جو أمرًا مفروغًا منه وقدمت حلاً ، وقالت لموظفي القسم القانوني بفارغ الصبر ، "لا يمكنني حل هذا الأمر التافه ، لذلك أتيت إلي على عجل بعد أن تلقيت أمر استدعاء للمحكمة؟ ما الذي تثيره الشركة؟ انت ل؟ ؟"

شم رائحة الرائحة على جسد الوزيرة سو سو ، ولم يسعها إلا أن تضع دائرة حولها أكثر ، "قد تكون كذلك سوسو الجديد الذي يمكنه التعامل مع الأمور وأن تكون محبوبًا."

نظر مدير قسم العمليات وموظفو الإدارة القانونية إلى بعضهم البعض ورأوا من خلال الازدراء في أعين بعضهم البعض-

بوجود رئيس مثل هذا ، فإن شركتهم محكوم عليها بالفشل حقًا!

اقترب الموظف من استدعاء المحكمة وتحدث دون أي عاطفة ، "السيد جو ، لم يرفع دعوى قضائية ضد مشتر واحد ، ولكن ما مجموعه 14 مشتريًا رفعوا دعوى مشتركة على منتجات التصميم الخاصة بنا بسبب الغش والبيع."

"..."

صُدم قو جو ، ومن الواضح أنه لم يستجب من الرقم "أربعة عشر".

لا يوجد سوى حوالي 20 قطعة من التصميمات الحقيقية والمزيفة التي يبيعونها. كيف يمكن لأكثر من نصف الناس أن يلاحظوا ذلك في نفس الوقت ويقاضون بسرعة؟ هذا مستحيل!

تابع موظف القسم القانوني ، "رفع الطرف الآخر دعوى قضائية ضدنا Lingyu Design و Zeguang Auction في نفس الوقت ، وقاضينا بتهمة الاحتيال ، لأن المبلغ الإجمالي للمزاد الخاص بـ 14 مشتريًا يصل إلى 70 مليونًا ، والمدني المصاحب الدعوى تتطلب منا تعويض - أربعمائة مليون ".

"إلهي!"

سمعت الوزيرة سو سو التعويض الضخم ولم تستطع إلا أن صرخت.

غضبت قو جو من ضجيجها ، ودفعت بها بعيدًا دون رحمة ، "اخرج!"

تم إلقاء Susu على حافة الأريكة على حين غرة ، وسقط من السماء إلى **** في ثوان. التقت بالعيون الخفية للموظفتين الأخريين ، وأحمر وجهها بالكامل وهربت على الفور.

 بعد زواج سريع مع طاغية معاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن