92

1.3K 134 9
                                    






"ماذا او ما؟"

نظر لوه يانتشوان ، وانكمش قلبه فجأة.

في اللحظة التي هبطت فيها الكلمات ، رفع لوه لينجشنغ ، الذي أصيب بالشلل على مقعد الراكب ، ساقيه فجأة ومارس القوة ، وركل جناح لوه يانتشوان بقوة قاسية ، وداس في أضعف نقطة له ".

لم يمنح الإجراء الحاسم لوه يانتشوان أي وقت للرد على الإطلاق.

"--همسة!"

جاء ألم لا يوصف من أسفل البطن ، وأطلق لوه يانتشوان تأوهًا مكتومًا من حلقه.

لم يمنحه Luo Lingsheng وقتًا للرد على الإطلاق ، وقد اجتمعت مجموعة الحيل بأكملها.

اصطدمت يديه المقيدة في ذقن لوه يانتشوان بحدة ودقة ، ثم استخدم قوة الكماشة لمرفقيه لإمساك رقبة الخصم بإحكام.

ارتفع فجأة الشعور بالاختناق بعد قفل رقبته ، وبقوة ملك الجحيم ، شعر لوه يانتشوان بالرعب بعد أن أدرك ذلك.

هل ساقي Luo Lingsheng بخير؟

ألم يصبح معاقًا قبل ثمانمائة عام؟ كيف يمكن أن تشفى!

لا عجب أن شي يونان سيختار بسهولة ربط يد Luo Lingsheng ، فمن الواضح أن هذه كانت الخطة التي تفاوض عليها الاثنان!

استخدم Luo Yanchuan كلتا يديه لوقف أذى Luo Lingsheng ، ثم طرح سؤالاً من بين أسنانه ، "Luo Lingsheng ، لقد كذبت علي!"

أصدر Luo Lingsheng صوتًا باردًا ، وانفجر الغضب في تلاميذه.

انفجرت عروق زرقاء قوية من ذراعه ، وسقط مركز الشخص كله إلى الوراء ، وأصبحت قوة "الرقبة الملتصقة" أكثر وأكثر خطورة.

في الأيام التي كانت فيها ساقيه وقدميه الأماميتين غير مريحة ، بالإضافة إلى إعادة التأهيل المنتظم ، لم يتباطأ Luo Lingsheng مطلقًا في ذراعه وتمارين قوة الجزء العلوي من الجسم. الآن ، حتى لو تم تقييد يديه معًا ، فلن يتمكن من إيقافه على الإطلاق.

"..."

يتلاشى القلق الناجم عن الاختناق تدريجياً.

حاول لوه يانتشوان قصارى جهده للتحرر. أصبحت عيناه ، اللتان كانتا مغطاة بالدم ، قرمزية أكثر فأكثر.

فجأة ، تذكر Luo Yanchuan صابرًا آخر للدفاع عن النفس مخبأ في كفه ، وأمسك بآخر قوته ، وطعن في Luo Lingsheng في العمق.

- حفيف!

قطع السيف الحاد الهواء محدثًا صوتًا قصيرًا تقشعر له الأبدان.

حرر Luo Lingsheng يده بسرعة ، متجنبًا النقاط الرئيسية التي يمكن أن تصل إليها الشفرة.

تدفق الهواء النقي على أنفه وفمه في لحظة ، مما تسبب في سعال لوه يانتشوان غريزيًا من سعال عنيف ، وحتى حركة الاغتيال تباطأت بمقدار نصف نبضة.

 بعد زواج سريع مع طاغية معاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن