هل من المقبول أخذ قبلة من زوجك؟
ضغط لوه لينغ بصمت على قطعة القطن في يده.
اقترب قليلاً في عيني شي يونان المبتسمتين ، وقال ، "المعلم الثاني شي ، هل أنت متأكد من أن هذا سيخفف الألم؟"
كان نهج Luo Lingsheng بمثابة عدوان صامت وسريع يحيط بالفريسة.
رأى شي يونان ظهوره بوضوح في عدسة الطرف الآخر ، وتقلصت أوتار قلبه على الفور. وفجأة لم يستطع معرفة ما إذا كانت كلماته مزحة أم أكثر حماسة.
في الماضي ، كان شي يونان يلعب دائمًا بفمه ، ولم يكن لوه لينجشنغ يأخذ هذه النكات على محمل الجد.
لكن الأمر مختلف الآن ، لدى شي يونان بوعي بعض الإعجاب على لوه لينجشنغ.
ونتيجة لذلك ، أصبح كل استفزاز بمثابة اختبار حدودي ، وكل استجابة من الطرف الآخر تخلق نوعًا آخر من نبضات القلب.
بين الحين والآخر ، كانت الأضواء على جانب الطريق تومض من خلال الضوء والظل ، وينتشر الصمت الغامض في العربة ، وكأنها أصبحت مكانًا سريًا معزولًا عن العالم بالنسبة لهم.
تشابكت أنفاس الاثنين مع بعضهما البعض ، لكن شي يونان خسر المعركة في النهاية بوجه متحمس ، تراجع قليلاً وتمتم ، "... فقط أمزح ، لم أجربها بعد."
بعد المضايقة ، كان جبانًا ، وكان يتحدث عن أشخاص مثله.
أخذ Luo Lingsheng ذعر شي يونان في عينيه وأجاب بمهارة ، "إنها مزحة ، لا تلعبها بشكل عشوائي."
خلع نظارته ، وفي نفس الوقت قمع الأسف الذي ملأ قلبه.
هذا الرجل يختبر دائمًا الحد الأدنى لضبط النفس ، شيئًا فشيئًا ، بطريقة لا يمكن تفسيرها.
في يوم من الأيام ، سينهار خطه الأساسي تمامًا ، وبعد ذلك سيتم استرداد هذه "النكات" المزعومة باهتمام.
تابع شي يونان شفتيه الجافة ولم يقل شيئًا.
كان يشعر دائمًا أنه ، الذي لم يشرب الليلة ، بدوار أكثر من المعتاد.
لحسن الحظ ، أعاد Luo Lingsheng انتباهه إلى الجرح بطريقة محسوبة ، "لا تدخل الماء في الحمام في هذين اليومين. الجرح ليس عميقًا ، ولا ينبغي أن يكون هناك ندوب."
"حسن، أنا أعلم."
سرعان ما التئام الجرح.
ركب تشين جيان ، الذي كان يحرس الخارج بجد ، السيارة وعاد إلى منزل لو كسائق.
...
عندما وصلت إلى المنزل ، لم تكن الساعة حتى العاشرة مساءً.
عاد شي يونان إلى غرفة النوم للاستحمام ، وأصبح أكثر رصانة.
لقد فكرت في الأصل في الذهاب إلى الملهى الليلي الخاص بي لتناول مشروب والاسترخاء ، لكن انتهى بي الأمر بمشاهدة مثل هذه الحلقة العنيفة مع Yuan Rui ، ولم أشرب رشفتين من النبيذ على الإطلاق.
أنت تقرأ
بعد زواج سريع مع طاغية معاق
Romanceتم إرسال شي يونان إلى خارج البلاد من قبل والديه منذ صغره ، وعاش مثل طفل غير محبوب ، لكنه ما زال يلعب في الجوار بشكل تعسفي ويعتمد على مظهره في إثارة المشاكل ~ ونتيجة لذلك ، خدعه شيوخه في العودة إلى المنزل وأُبلغ أنه على وشك الزواج من السيد الشاب لعائ...