عندما عاد شي يونان إلى مائدة الطعام بعد الاستحمام ، كان وجه السمكة الذهبية الصغير مرًا ، وفمه ينفجر بشكل حزين.
"من الذي أثار سمكتنا الذهبية الصغيرة مرة أخرى؟" جلس شي يونان بجانب السمكة الذهبية الصغيرة وكس صدره الصغير المنتفخ.
"عمي ، القصة التي أخبرتني بها ..."
صرخ لوه لينج شنغ ، الذي كان في المقعد الرئيسي ، بلا مبالاة ، "جين يو".
ظلت السمكة الصغيرة صامتة للحظة ، ولسوء حظها أكثر ، فقد حرك السمك والأرز في الوعاء بملعقة.
ألقت عيناه الصغيرتان نظرة خفية على وجه Luo Lingsheng ، ولأول مرة في سن مبكرة ، كانت لديه فكرة صغيرة خاصة به -
الآن كان عمي خجولًا ، لذلك شعر بالحر.
لم يتحدث عن هراء ، فالقصة التي يرويها العم الصغير جيدة جدًا! لن تكذب!
عندما رأى شي يونان شيئًا مشهورًا ، أخذ رشفة من الماء على عجل ، "ما هو عمك وابن أختك يلعبان الألغاز خلف ظهري؟"
ابتسمت مدبرة المنزل ، التي شاهدت كل شيء يمر ، وقالت: "قال السيد الشاب تونغ يانوجي شيئًا خاطئًا ، وأعطاه رب الأسرة بضع كلمات. إنها ليست مشكلة كبيرة."
في الماضي ، كانت السمكة الصغيرة حسنة التصرف. قال Luo Lingsheng إنه كان مخطئًا ، ولم يغضب أو يدحض ، لكن خلال الوقت الذي كان يقوده فيه شي يونان ، أطلق تمامًا مزاج الطفل.
الآن هو صادق وصادق ، وهو غير مقتنع.
فرك شي يونان رأس السمكة الذهبية الصغيرة ، ورفع حاجبيه وقلب الصفحة ، "كل جيدًا ، نشرب العصير بعد الأكل ، أو سنغضب العم مرة أخرى ، وحتى العصير سيصادر ، لا يمكنني إنقاذك."
عند سماع ذلك ، نظرت السمكة الذهبية الصغيرة إلى Luo Lingsheng مرة أخرى.
بدا أنه قلق حقًا من أن يسحب لوه لينجشنغ الصارم مكافأته من الشراب ، وأخذ على عجل عجينة الأرز في الوعاء بجرعات كبيرة.
حدق Luo Lingsheng في شي يونان وأخضع ابن أخيه الصغير المحرج ، وشعر ببعض التعقيد لبعض الوقت -
لقد عرف أخيرًا سبب تقدم العلاقة بين الكبار والشباب بسرعة كبيرة ، فكيف يجرؤ شي يونان على الغناء بالوجه الأحمر طوال الوقت ، وغناء الوجه الأسود بـ "تعليمه الجاد"؟
إنه ثعلب صغير بلا قلب ، ماكر بما فيه الكفاية.
تراجع Luo Lingsheng عن نظرته ، لكنه لم يقل أي شيء لوقف طريقة تعليم الطرف الآخر.
تناول الثلاثة عشاءًا هادئًا لفترة من الوقت.
بعد فترة وجيزة ، صعدت السمكة الصغيرة التي نجحت في حل العشاء بسعادة إلى الطابق العلوي ومعها كأس من العصير.
أنت تقرأ
بعد زواج سريع مع طاغية معاق
Romanceتم إرسال شي يونان إلى خارج البلاد من قبل والديه منذ صغره ، وعاش مثل طفل غير محبوب ، لكنه ما زال يلعب في الجوار بشكل تعسفي ويعتمد على مظهره في إثارة المشاكل ~ ونتيجة لذلك ، خدعه شيوخه في العودة إلى المنزل وأُبلغ أنه على وشك الزواج من السيد الشاب لعائ...