هل رأيته منذ وقت طويل؟
قام شي يونان بتوسيع هذا الخط من الكلمات في عقله ، وغمض عينيه في ذهول ، "أخي ، ماذا قلت؟"
عند رؤية رد فعله المرتبك ، عبس ون ييبي ، "جاء لوه لينجشنغ وأصدقاؤه إلى هنا خلال حفل عيد ميلادنا الثامن عشر."
ثمانية عشر شخص بالغ.
قدّر السيد ون عيد ميلاد حفيده كثيرًا ، لذلك قام بتوزيع رسائل الدعوة على نطاق واسع ، بما في ذلك الغرفة الرابعة لعائلة لو في ذلك الوقت.
"على الرغم من أن السيد لو ونحن لا نعرف بعضنا البعض ، أتذكر أنه كان يأتي ويذهب لمشاهدة مشهد سينمائي."
قال Wen Yibei ما تعلمه ، والتفت إلى النقطة الرئيسية ، "بالمناسبة ، ألم تتشاجر مع Wen Chenglang في ذلك اليوم وركضت للشرب بمفردك؟"
عبس شي يونان وفكر في الأمر ، كما لو كان هناك شيء من هذا القبيل ، "نعم ، أليس كذلك؟"
نظرًا لأن سن الثامنة عشرة يمثل سن الرشد ، فقد كانت هذه هي المرة الأولى في حياته التي يتعامل فيها مع الكحول.
ونتيجة لذلك ، استمر قلب الشرب ، لكن كمية الكحول لم تستمر ، وبعد الشرب فقدت الوعي ، وكان ذلك في اليوم التالي بعد الاستيقاظ.
"ما هذا؟ لقد كان".
عند رؤية مظهر شقيقه المرتبك ، لم يستطع Wen Yibei إلا أن يطرق على جبهته ، "لقد كنت قلقًا حقًا لاحقًا ، لذلك تسللت من المأدبة لأجدك."
"نتيجة لذلك ، رأيت أن Lai لم يترك جثة Luo Lingsheng. لم تكن تعرف عدد المرات التي تقيأت فيها تلك الليلة."
كان النصف الأخير من الجملة مبالغًا فيه بعض الشيء ، لكن Wen Yibei تذكرها جيدًا - بعد أن أعاد شي يونان إلى غرفة الفندق من قبله ، حتى أنه قال إنه التقى برجل وسيم ، والذي يشير على الأرجح إلى Luo Lingsheng .
بعد الذهاب ذهابًا وإيابًا ، اعتقد ون ييبي بطبيعة الحال أن الاثنين التقيا من قبل.
"أردت في الأصل الانتظار حتى تستيقظ في اليوم التالي واسأل بعناية ، ولكن ..."
تذكر Wen Yibei شيئًا ما ، وفجأة تعثر في الكلمات غير المكتملة ، عرف شي يونان جيدًا -
في اليوم التالي لحفل عيد الميلاد ، خاض هو ووين تشنغ لانغ شجارًا غير مسبوق بالأيدي والأقدام على الخطاب في مأدبة عيد الميلاد في اليوم السابق. السيد وين ، الذي اكتشف الأمر وجاء لإقناعه بالقتال ، تم نقله إلى المستشفى بسبب دفعه وإصابته بجروح خطيرة. .
وبسبب هذا ، تم الافتراء على شي يونان دون داع من قبل Wen Chenglang ، ولم يعد أبدًا لأنه كان شديد البرودة إلى Wen Jia.
تنهد ون ييبي وعاد إلى الموضوع نفسه ، "ألا تتذكر ما حدث في حفلة عيد الميلاد؟"
هز شي يونان رأسه.
أنت تقرأ
بعد زواج سريع مع طاغية معاق
Romanceتم إرسال شي يونان إلى خارج البلاد من قبل والديه منذ صغره ، وعاش مثل طفل غير محبوب ، لكنه ما زال يلعب في الجوار بشكل تعسفي ويعتمد على مظهره في إثارة المشاكل ~ ونتيجة لذلك ، خدعه شيوخه في العودة إلى المنزل وأُبلغ أنه على وشك الزواج من السيد الشاب لعائ...