في قاعة الولائم بالفندق المزينة بشكل فاخر ، تقام مأدبة احتفال صغيرة.
انحنى Xie Keyue على الأريكة ، ممسكًا بكأس من الشمبانيا ويرتجف قليلاً ، ولم تستطع عيناه التوقف عن الغطرسة.
سرعان ما اقترب شخص ما.
"سيد شيه ، كيف الحال؟ الشعور بالعمل معي ليس بهذا السوء ، أليس كذلك؟"
الشخص الذي جاء كان لوه يانتشوان. نادراً ما يرتدي الطرف الآخر بدلة رسمية مناسبة اليوم ، وكانت شخصيته ذات الأكتاف العريضة والخصر الضيق جيدة بشكل خاص.
تنتمي حواجب وعينا عائلة Luo إلى الأشخاص الوسيمين. مقارنة بالتحكم الطبيعي لـ Luo Lingsheng ، كان Luo Yanchuan أكثر ميلًا لإثارة أزهار الخوخ.
ربما كان ذلك بسبب الحالة المزاجية السعيدة ، شعرت Xie Keyue أن Luo Yanchuan اليوم كانت ممتعة للغاية للعين.
رفع كأسه وأجاب: "التعاون الذي يمكن أن يكسب المال هو بطبيعة الحال ليس سيئا."
صرخ لوه يانتشوان نظارته بخفة ، وجلس بجانب Xie Keyue دون تردد ، وسأل بطريقة ذات مغزى ، "كيف يخطط Master Xie لشكري؟"
"شكرا لك؟" شرب Xie Keyue الشمبانيا ، متظاهرًا بعدم فهم تلميح Luo Yanchuan ، "أليس تقسيم التعاون منصوصًا عليه بالفعل؟ لا تقلق ، سيد لو ، هذه الموجة من المال لن تكون بدونك."
في الواقع ، Xie Keyue هي مثلي الجنس تمامًا. من حيث مكانة Luo Yanchuan وقدرتها ، ليس من المستحيل أن يكون الاثنان صديقين في السرير.
كل ما في الأمر أنه لا يزال يستهدف الأشخاص الذين يريدون مهاجمة المزيد ، ولا يريد إثارة الكثير من المتاعب على أزهار الخوخ في الوقت الحالي.
ومع ذلك ، نظرًا لأن التعاون بين الاثنين سار بسلاسة هذه المرة ، فقد خطط للقبض على Luo Yanchuan ، وربما يمكنه الاستمرار في العمل معًا لمتابعة مهنة في المستقبل.
هذه المرة ، تنقسم المصالح إلى ثلاثة أحزاب - Xie Keyue و Luo Yanchuan و Zhao.
بعد إعادة تعبئتها ووضع علامتها التجارية عليها ، تحولت مؤسسة Yalan Air Cushion Foundation من أرخص "منتج للأعمال الصغيرة" إلى مستحضرات تجميل راقية.
منذ يوم البيع المسبق ، أنفقوا الأموال لإدارة أكثر المراسى نفوذاً على منصات مختلفة ، وقدموا لهم عينات من العروض الترويجية مسبقًا-
التسويق "المحلي" الكل في واحد ، ولا سيما التغليف اللافت للنظر والرائع ، والتصريحات الساحقة من البحرية.
في نصف شهر ، تجاوزت الوسادة الهوائية الأساسية الخاصة بهم 100000 عملية بيع ، وحتى أحمر الشفاه المتراكم من Yalan تم بيعه في عبوات جديدة.
منتجات Yalan رخيصة جدًا في الواقع. حتى مع تكاليف التغليف والعمالة الجديدة ، فإن التكلفة الإجمالية تتراوح من سبعين إلى ثمانين يوانًا. ومع ذلك ، بعد الترويج المشترك مع تعاون Zhao ، ارتفعت أسعار وسائد الهواء وأحمر الشفاه إلى أكثر من 200 يوان.
أنت تقرأ
بعد زواج سريع مع طاغية معاق
Romanceتم إرسال شي يونان إلى خارج البلاد من قبل والديه منذ صغره ، وعاش مثل طفل غير محبوب ، لكنه ما زال يلعب في الجوار بشكل تعسفي ويعتمد على مظهره في إثارة المشاكل ~ ونتيجة لذلك ، خدعه شيوخه في العودة إلى المنزل وأُبلغ أنه على وشك الزواج من السيد الشاب لعائ...