88

1.5K 122 8
                                    








بعد أن عاد شي يونان إلى موقف السيارات ، كان لا يزال لديه وجه مستقيم.

لم يستطع Wen Yibei رؤية الحالة المزاجية لأخيه الأصغر ، لذا مد يده وعبوسه ، "حسنًا ، لا تنزعج من أولئك الذين ماتوا."

"أعتقد أنه أمر سخيف. هل اهتموا بي ولو مرة واحدة على مر السنين؟ الآن يقولون التوبة أمامك وأنا واحدًا تلو الآخر؟ قل الذنب؟ ماذا فعلت قبل عشرين عامًا؟"

"الآن ، بإرادة وقليل من المال ، هل تريد أن يتواصل إخواننا مع عائلة شي؟"

سخر شي يونان ولم يسعه إلا أن يشتكي ، "لقد استغرق الأمر ثماني سنوات للحصول على لقب" شي ". إذا كنت أعرف ذلك ، فقد أخبر جدي فقط وقم بتغييره إلى" وين "."

كان Wen Yibei مستمتعًا بطفولته ، "إنه جيد جدًا ، ماذا يمكنني أن أفعل بلقبي؟ فقط تجاهله."

انحنى شي يونان على السيارة وهدأ قليلاً.

يمكنه ترك عائلة شي وراءه وتجاهلها ، ولكن إذا تم طرح الأشياء القديمة مرة أخرى ، فلا يزال شي يونان لا يختار مسامحة هؤلاء الأشخاص.

"أخي ، لكن ليس عليك أن تفعل الأشياء وفقًا لأفكاري."

شي يونان هو فرد مستقل ولا يريد أن يضع مشاعره على وين ييبي.

لقد تذكر مقدار الممتلكات في الوصية الآن ، وأومضت عيناه باهتمام ، "سيحتفظ الرجل العجوز بالمال بين ذراعيه مدى الحياة ، ولا يمكن لـ Xie Wei و Xie Keyue إنزالها مهما كان الأمر صعبًا هم ، لكنهم يأخذون كل شيء في نهاية اليوم.

"أنت لا تريد ذلك من أجل لا شيء؟ إذا علم Xie Keyue بهذا الأمر ، فربما يكون غاضبًا جدًا لدرجة أنه تقيأ دماً."

ربت ون ييبي على جبهته ، "بدأت أتحدث عن الهراء عندما كنت في مزاج أفضل ، وماذا فعل السجين المصلح؟ أنت لا تهتم بهذا المال ، ولست بحاجة إليه كأخ."

"سوف أتقدم وأوضح لشي شنغ ، وأسمح له بالتوقف عن إزعاج حياتنا الطبيعية في المستقبل."

ربت ون ييبي على كتف شي يونان وقال بجدية ، "يونان ، فقط تذكر ، من الآن فصاعدًا لن يكون لنا أي شيء مع عائلة شي".

نظر شي يونان إلى عيون أخيه الأكبر اللطيفة كما هو الحال دائمًا ، وأومأ بابتسامة.

أوقف ون Yibei الموضوع ، وعادت عيناه إلى إصبع خاتم شي يونان ، "أخيرًا وضعه على".

"ماذا او ما؟"

تباطأ شي يونان لمدة نصف دقيقة ، وتبع خط رؤية ون ييبي ، ثم كان رد فعله بعد فوات الأوان.

ضحك ون ييبي ، "علمت بشكل غير متوقع أنك تلقيت أنت و لوه لينجشنغ الشهادة ، لكنني شعرت دائمًا أن" ليس صحيحًا تمامًا "بينكما ، واكتشفت لاحقًا أنه ليس لديك أنت ولا هو خواتم الزفاف على يديهما ، وكنت قلقًا سرًا لفترة طويلة. لفترة ... "

 بعد زواج سريع مع طاغية معاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن