57

1.9K 165 14
                                    





عانى ون ييبي بالقوة من الانزعاج في معدته وتحدث إلى شي يونان ، ثم نام مرة أخرى.

خرج شي يونان من الجناح بخفة ، ورأى لوه لينج شنغ لا يزال جالسًا بمفرده في الممر ينتظر.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، لاحظ Luo Lingsheng عيون شي يونان الحمراء المعقدة ، ورفض ، "يونان ، ماذا أخبرك أخوك؟"

اقترب شي يونان وجلس على كرسي الصالة بجانبه ، "... Luo Lingsheng."

"أنا هنا."

أدار لو لينغ الكرسي المتحرك في مواجهته ، وقال بصوت منخفض ، "إنها الساعة الثالثة تقريبًا ، هل أنت متعب؟"

هز شي يونان رأسه ، "لا نعسان".

لقد تعلم للتو عن الماضي من فم Wen Yibei ، كيف لا يزال لديه عقل للنوم؟

لم يتسرع Luo Lingsheng في طرح الأسئلة ، لكنه بقي مع شي يونان بهدوء لفترة من الوقت.

لا أعرف كم من الوقت استغرق قبل أن يفتح شي يونان ، الذي قام بفرز أفكاره ، فمه وأخبر Luo Lingsheng بكل شيء.

"... لا يمكن ترك هذا الأمر على هذا النحو!"

أخذ شي يونان نفسًا عميقًا ، وتناثر "الانتقام" غير المقيد من عظامه مرة أخرى ، "هناك بعض الأشياء ، حتى لو لم أكن أهتم بها ، لا يمكنني السماح للأم والابن بالحصول عليها."

لم يعتقد Luo Lingsheng أن هناك أي خطأ في فكرة شي يونان.

بعبارة قاسية ، لم يكن خروج شي شنغ عن مساره مستحقًا للمغفرة ، ويمكن اعتبار تصرفات Xie We في ذلك الوقت على أنها تضر بشكل غير مباشر بشي يونان ووالدة Wen Yibei.

أي طفل سيكون غير مبال؟

ناهيك عن تفضيل السيد شي الصارخ لـ Xie Keyue في السنوات العشر الماضية ، وقد عانى شي يونان و Wen Yibei من ذلك حتى الآن ، والذي يمكن اعتباره أفضل ما في الخير والصلاح.

"سوف اساعدك؟" سأل لوه Lingsheng.

بالنسبة لعائلة لو ، يمكن تسمية عائلة شي بالفأر السمين على الأكثر ، وكان لديها القليل من اللحم ، لكن لم يكن من الصعب تنظيفها.

"رقم." هز شي يونان رأسه ، "أنت والسيدة لو سوف تتعثران حتمًا عندما تقومان بحركة ، وستتحدثان بشكل صحيح وخاطئ خلف ظهرك في المستقبل."

"لا يهم." لم يهتم Luo Lingsheng بذلك.

لعب شي يونان بأصابع لوه لينجشنغ ، محاولًا الحصول على بعض الاستقرار منه ، "أعتقد أنه من الرخيص جدًا بالنسبة لهم أن يفلسوا ببساطة."

كانت عيناه حادتين ، "لا أستطيع أن أفعل أي شيء لأرى أشيائي تُحرم شيئًا فشيئًا ، وذلك لزيادة الألم إلى أقصى حد".

ما يريده Xie Keyue و Xie Wei يعتقدان أنهما "فائزان" لن يكون شيئًا في النهاية!

أما الأب والابن السيد شي وشي شنغ ، وهما أيضًا فاسدين حتى النخاع ، ألا يحفظان ماء الوجه؟ ثم عليه أن يخطو على وجه الطرف الآخر في الوحل أمام الجميع!

 بعد زواج سريع مع طاغية معاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن